http://3.bp.blogspot.com/_l9uoaWiQ1tA/S7nhvXv-5aI/AAAAAAAADOU/9km8VyXHMQU/s1600/%D8%AA%D9%8A%D9%81%D9%88%2B%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8%2B%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D9%8A.jpg

 
توج فريق المغرب الفاسي بطلا للخريف برغم خسارته أمام أولمبيك آسفي، بعد فوز الرجاء على أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف، إذ كان فارق النقط بين المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة نقطة واحدة، وكان فارس الفوسفاط قريبا من تحقيق هذا الهدف لولا الحظ الذي خانه في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

http://79.img.v4.skyrock.net/79d/abdelmalek-savana-mas/pics/2127287269_1.jpgوكان أولمبيك آسفي قد فاز على ضيفه المغرب الفاسي 2-1 في المباراة، التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت بملعب المسيرة بآسفي، وكان الفريق الزائر سباقا للتهديف في الدقيقة التاسعة بواسطة لاعبه السينغالي قادر فال قبل أن يدرك السينغالي الآخر إبراهيما نديون التعادل للفريق المضيف في الدقيقة 30 ويضيف يوسف أكناو هدف التفوق في الدقيقة 51.

وتجمد رصيد فريق العاصمة العلمية، الذي مني بهزيمته الثانية في الموسم بعد الأولى في الدورة الثانية أمام أولمبيك خريبكة 2-1، في 27 نقطة لكنه فاز بلقب "الخريف" الشرفي.

أما الفريق المسفيوي، الذي حقق فوزه السادس مقابل سبعة تعادلات وهزيمتين، ففرض في الدورات الأخيرة نفسه كأحد أقوى الأندية على الصعيد الوطني بفضل نتائجه الموفقة والإيجابية، فانفرد بالمركز الثالث برصيد 25 نقطة.

من جهته فاز فريق الكوكب المراكشي على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي 3- 0 في المباراة، التي جمعت بينهما بعد ظهر أول أمس السبت بملعب الحارثي بمراكش.

وسجل الأهداف الثلاثة للفريق المراكشي اللاعبون يوسف أوكادي (د 29) وعبد الرحيم أبرباش (د 64) ورضا الله دوليزال (د 83).

وهو الفوز الثاني لفريق الكوكب في الموسم بعد الأول (2-1) برسم الدورة الرابعة على شباب قصبة تادلة والأول تحت إشراف مدربه الجديد بادو الزاكي، الذي تعاقد معه منتصف شهر أكتوبر الماضي، ليرتقي مؤقتا من المركز ال14 إلى ال12 بعدما رفع رصيده 15 نقطة (انتصاران وتسعة تعادلات وأربع هزائم).

أما فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي مني بهزيمته الثانية مقابل سبعة تعادلات وثلاثة انتصارات، فظل مؤقتا في المركز العاشر بعدما تجمد رصيده في 16 نقطة، علما بأن للفريق الرباطي ثلاث مباريات ناقصة سيخوض إثنتان منها يومي 5 و9 يناير الجاري عن الدورتين الثامنة بالرباط أمام حسنية أكادير والتاسعة بخريبكة أمام شباب قصبة تادلة على أن يتم تحديد تاريخ إجراء اللقاء الثالث لاحقا.

وتمكن أولمبيك آسفي من تحقيق الفوز على حساب المغرب الفاسي، حيث مكنه من البقاء ضمن أندية المقدمة متجاوزا عثرة السنوات الأخيرة.

وانهزم فريق الجيش الملكي أمام ضيفه حسنية أكادير 2 -3 في اللقاء الذي جمعهما بعد زوال أول أمس السبت بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسجل أهداف الفريق السوسي عبد العالي شجيع (د 24) وجمال لعبيدي (د 43) وعبد العزيز جيلبيغو (د 54)، فيما وقع للفريق العسكري محمد مديحي (د 21 ض ج) وجواد وادوش (د 80).

وعاد فريق الكوكب إلى تحقيق الانتصارات بعد فوز كاسح، على بطل إفريقيا بـ (3ـ0) ليتخلص من كابوس المؤخرة.

من جهته تفوق فريق المغرب التطواني على ضيفه النادي القنيطري 2- 0 في اللقاء الذي جمع بينهما زوال أول أمس السبت بملعب سانية الرمل بتطوان.

وسجل هدفي الفريق التطواني خالد السباعي (د 50 و79).

وفاز فريق شباب المسيرة على مضيفه شباب الريف الحسيمة 1- 0 في المباراة التي جمعت بينهما زوال أمس الأحد بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، وسجل هدف فريق شباب المسيرة, الذي انتفض في الدورات الست الأخيرة بتحقيقه ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات, المهاجم عزيز جنيد في الدقيقة 18 .

وانتهت مباراة الوداد الفاسي والدفاع الجديدي بتعادل منطقي لم يخدم مصلحة الفريقين معا.

النتائج الكاملة لآخر دورات الذهاب

الوداد البيضاوي ـ ش.قصبة تادلة: 0ـ0

الكوكب المراكشي ـ الفتح الرباطي: 2ـ0

أولمبيك أسفي ـ المغرب الفاسي: 2ـ1

الجيش الملكي ـ حسنية أكادير: 2ـ3

المغرب التطواني ـ النادي القنيطري: 2ـ0

شباب الحسيمة ـ شباب المسيرة: 0ـ1

أولمبيك خريبكة ـ الرجاء البيضاوي: 1ـ2

الوداد الفاسي ـ الدفاع الجديدي: 1ـ1
يتم التشغيل بواسطة Blogger.