سرقسطة يخرج من سنتياغو برنابيو بفوز بثلاثية مقابل هدفين 3-2 وأبناء مورينيو يوجهون سخطا جماهيريا بعد ضياع حلم الدوري نظريا واقتراب المتصدر الكتالوني برشلونة من اللقب.

المباراة: ريال مدريد - سرقسطة
النتيجة: 2-3
الجولة 34
الملعب: سنتياغو برنابيو 

عمق ريال سرقسطة الذي يصارع لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية من الدوري الإسباني، جراح ريال مدريد والحق به الهزيمة الثانية في ملعبه "سانتياغو برنابيو" خلال أربعة أيام بالفوز عليه 3-2 اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ودخل النادي الملكي إلى هذه المباراة بمعنويات مهزوزة تماما بعد خسارة الأربعاء في "سانتياغو برنابيو" أمام غريمه برشلونة 0-2 في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فظهر لاعبوه مستسلمين أمام فريق يكافح للبقاء في دوري الأضواء لكنه نجح في استغلال تراخي رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ليلحق بهم هزيمتهم الثانية في الدوري على ملعبهم في هذا الموسم.

وسجل الأهداف الثلاثة لريال سرقسطة ، أنخيل لافيتا (الهدفان الأول والثالث) في الدقيقتين 41 و77 وفيرنانديز جابي في الدقيقة 55 ، بينما كان هدفا ريال مدريد من نصيب سيرخيو راموس وكريم بنزيمة وسجلاهما في الدقيقتين 62 و85 .

وأنهى ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد ريكاردو كارفاليو من صفوف الفريق في الدقيقة 86 لحصوله على الإنذار الثاني

وأسدى سرقسطة خدمة كبيرة لبرشلونة الذي سيوسع الفارق الذي يفصله عن غريمه التقليدي إلى 11 نقطة في حال فوزه لاحقا على مضيفه ريال سوسييداد، وسيكون بالتالي بحاجة إلى نقطة من مباراته في المرحلة المقبلة مع جاره اسبانيول ليتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي.




Watch match Real Madrid Vs Zaragoza 2-3 / 30-04-2011 Primera Division La Liga Espanola highlight
يتم التشغيل بواسطة Blogger.