استطاع النادي الكاتالوني برشلونة في ملحمة الكلاسيكو الأوروبي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التغلب على النادي الملكي ريال مدريد في عقر داره على ملعب سانتياجو بيرنابيو بهدفين لميسِّي دون رد وسط أجواء جد مشحونة و لقطات مثيرة و كانت في اغلب الاحيان عنيفة بين الطرفين، في لقاء شهد بطاقتين حمراوين و طرد لمدرب الميرينجي جوزيه مورينيو.

المباراة بدأت بحذر شديد من كلا الطرفين وسط لعب مغلق سواء على الأطراف أو من القلب، مع تفوق لبرشلونة الذي سيطر على الكرة و حاول بناء الهجمات من جهة ليونيل ميسِّي على وجه الخصوص.

المحاولة الأولى وسط هذا الحذر أتت بتسديدة من مايسترو برشلونة تشافي هيرنانديز من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة إلا أن محاولته لم تكن خطيرة لتذهب إلى أحضان القديس إيكر كاسياس.
Real Madrid 0-1 Barcelona (Messi)
الهدف الأول قام بتسجيله اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة '77




Real Madrid 0-2 Barcelona (Messi)
الهدف الثاني كان هو الآخر من توقيع ليونيل ميسي في الدقيقة '87



Halftime Brawl - Fights:



جوزيه مورينيو و فيكتور فالديس وسط لاعبين من ريال مدريد وبرشلونة وهما في مشادة كلامية كادت تنقلب إلى عراك بالأيدي بينما كان الجميع متجهًا للنفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس قبل أن يفصل بينهما جابرييل ميليتو، إضافة إلى مشادة أخرى بين بوسكيتس و سيرجيو راموس وطرد شتارك للحارس البديل للبرسا خوسيه مانويل بينتو للاحتجاج على قرارات الحكم في الشوط الأول، الأمر الذي وضع برشلونة و مشجعيه في مأزق خاصة مع تخوف من تفاقم وضع إصابة فيكتور فالديز.
Jose Pinto Sentoff:



مدرب الميرينجي جوزيه مورينيو وهو يتلقى البطاقة الحمراء ليكمل ما بقي من المباراة مع الجمهور
Jose Mourinho Sent to the Stands:


UEFA CHAMPIONS LEAGUE Semifinal  Real Madrid Vs Barcelona 0-2  / 27-04-2011
Real Madrid 0-2 Barcelona Champions League Highlights - 27 April 2011 Real Madrid 0-2 Barcelona UEFA SemiFinal Highlight

يتم التشغيل بواسطة Blogger.