مشاهدة يوتيوب اهداف مباراة ريال مدريد مقابل فالينسيا 6 - 3 مباشرة اونلاين
استمر النادي الملكي في احتفالاته على ملعب المستايا بعد اكتساحه اليوم بتشكيلته الاحتياطية أصحاب الأرض و الجمهور فالنسيا بسداسية مقابل 3 أهداف في الجولة ال 33 من الدوري الاسباني الممتاز "La Liga" بعد أن احتفل على نفس الملعب قبل 3 أيام بإحراز كأس ملك اسبانيا "Copa Del Rey" على حساب غريمه التقليدي برشلونة.

بداية المباراة كانت في الدقيقة 23 بهدف اللاعب كريم بنزيما, وأضاف الأرجنتيني هيغواين الهدف الثاني في الدقيقة 31 قبل أن يؤكد اللاعب البرازيلي كاكا تفوق الريال بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 39 وبعدها بثلاث دقائق برز هيغواين مرة أخرى وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 42.

العاصفة المدريدية استمرت في الشوط الثاني بإضافة اللاعب هيغواين الهدف الخامس في الدقيقة 52, هدف فالنسيا الأول جاء بقدم لاعب الريال السابق سولدادو في الدقيقة 60 لكن سرعان ما عاود الريال هوايته وسجل الهدف السادس في الدقيقة 62 عن طريق العائد بقوة إلى العالمية كاكا, وأنهى فالنسيا ليلة الأهداف التسعة بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 81 و85.

وبهذه النتيجة عزز النادي الملكي مركزه كثاني الترتيب في الدوري رافعاً رصيده من النقاط إلى 80 نقطة في حين تجمد رصيد فالنسيا عند 63 نقطة محتلاً المركز الثالث

فيديو اهداف المباراة


مشاهدة يوتيوب اهداف مباراة ريال مدريد مقابل فالينسيا 6 - 3 مباشرة اونلاين
اهداف مباراة الريال ضد فالينسيا 6 ء 3 السبت 23 افريل 2011 ( 23 / 04 / 2011 )
يتم التشغيل بواسطة Blogger.