النادي الكاتالاني يتعرض لثاني هزيمة له في الدوري الاسباني بعد خسارته أمام مضيفه سوسيداد و الذي أنعش آماله في البقاء في دوري الأضواء، ليبقى فارق النقاط الثمانية مع النادي الملكي الذي سقط هو الأخر في فخ الهزيمة أمام ضيفه سرقسطة.

ريال سوسييداد Vs برشلونة
النتيجة: 2-1
الجولة: 34
ملعب ستاديو انويتا

دفع الفريق الكاتالوني برشلونة وغريمه التقليدي النادي الملكي ريال مدريد ثمن انشغالهما بموقعة الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فإنهزم الأول أمام مضيفه ريال سوسييداد 1-2 والثاني أمام ضيفه ريال سرقسطة 2-3 وذلك في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و في ملعب "ستاديو انويتا"، دخل البرشا إلى مباراته مع مضيفه سوسييداد وهو يدرك أن فوزه سيجعله بحاجة إلى نقطة فقط من مباراته المقبلة مع جاره اسبانيول لكي يتوج باللقب للمرة الثالثة على التوالي وقبل ثلاث مراحل على ختام الموسم، وذلك لأن ريال مدريد كان افتتح المرحلة بالسقوط أمام سرقسطة الذي يصارع لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية.

لكن برشلونة خاض اللقاء وكأن النقاط الثلاث في جيبه خصوصا بعدما تقدم في الشوط الأول عبر الشاب تياغو الكانترا الذي استفاد من فشل زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في السيطرة على الكرة ليسددها في شباك الحارس كلاوديو برافو (29).

وخاض مدرب النادي الكاتالوني جوسيب غوارديولا اللقاء بتشكيلة غلب عليها طابع الشباب استعدادا لمواجهة ريال مدريد الثلاثاء المقبل في الموقعة الرابعة بينهما خلال 18 يوما، وهو بدأه بلاعبين مثل الحارس البديل خوسيه مانويل بينتو وجيفرن سواريز الذي لعب إلى جانب الأرجنتيني لونيل ميسي، إضافة إلى الهولندي إبراهيم افيلاي واندرو فونتاس وتياغو الكانترا مارتن مونتويا.





Buts FcBarcelona vs RealSociedad 30-04-2011 highlights Primera Division
يتم التشغيل بواسطة Blogger.