مشاهدة نتيجة ملخص اهداف مباراة المغرب و الجزائر بث مباشر اون لاين السبت 4 يونيو 2011 في تصفيات كأس أمم افريقيا  
Watch Buts Maroc 4-0 Algerie goles highlight

تمكن المنتخب المغربي من التقدم و سحق نظيره الجزائري بأربعة أهداف مقابل لاشيء، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب مراكش ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2012.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بهدفي مهدي بنعطية في الدقيقة 25، ومروان الشماخ في الدقيقة 38، وهي الأهداف التي غيرت من مجريات اللقاء بعد اندفاع جزائري خلال الدقائق الأولى من المباراة قبل أن يمسك بزمام الأمور تكتيكيا ويتمكن من فتح ثغرات في الدفاع الجزائري مكنته من التقدم في انتظار ما سيحمله الشوط الثاني من المباراة. وعقب تسجيل هدفي المنتخب المغربي، وقفت العارضة دون تسجيل الجزائر لهدفها الأول عقب محاولة هجومية، كان على إثرها إصابة حارس الفريق المغربي نادر لمياغري.

وفي الشوط الثاني، نجح مروان الشماخ في كسر مصيدة التسلل وترك المجال ليوسف حجي في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المغربي في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعد سيطرة هجومية من الفريق المغربي خلال الشوط الثاني من المباراة.

النتيجة الكبيرة للمغرب، أدت إلى انهيار جدار الدفاع الجزائري، أدى إلى هدف مغربي رابع بتوقيع أسامة السعيدي في الدقيقة 67.

وشهد الشوط الثاني من اللقاء اقتحام اثنين من الجمهور لأرضية الملعب. وبات المنتخب المغربي أقرب إلى تحقيق انتصار تاريخي ومهم في مشواره إلى كأس الأمم الأفريقية، ما دعى الجمهور المغربي إلى رفع سقف مطالبه من "الشعب يريد 3-0" إلى "الشعب يريد 5 أهداف" والهتاف بـ "زيدهم زيدهم ... هذا ما يكفيهم".

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قرر تخصيص عائدات مباراة المغرب ضد الجزائر التي تقام الساعة "20h : GMT" من، السبت 4-6-2011 ، في ملعب مراكش الجديد ضمن إياب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012، لصالح عائلات ضحايا العمل الارهابي مقهى أركانة في ساحة جامع الفنا يوم 28 أبريل الماضي.


اهداف اللقاء :




تيفو المغرب ضد الجزائر بمراكش 2011 Tifo Maroc Algerie


هدف أسامة السعيدي على الجزائر 0 - 4 المغرب

لمشاهدة مباراة المغرب و الجزائر كاملة من بداية المباراة الى نهايتها :
يتم التشغيل بواسطة Blogger.