شاهد ملخص اهداف مقابلة فوز المنتخب المغرب مقابل تانزانيا 3مقابل1 يوم الاحد بملعب مراكش الكبير 9/10/2011 2011 Voir les Buts du Maroc contre Tanzania 3-1 à Marrakech
chamakh+et+essaidi

تمكن المنتخب المغربي مساء اليوم الاحد من التأهل لنهائيات كأس افريقيا للأمم في كرة القدم، و التي ستحتضنها الغابون و غينيا الاستوائية و ذلك مطلع السنة القادمة.
حيث تمكن اسود الاطلس من الفوز بسهولة على تانزانيا بحصة ثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم بملعب مراكش الجديد، و ذلك برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الإقصائية الرابعة، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2012

و لقد تمكن المنتخب المغربي من التقدم على نظيره التانزاني بهدف لصفر سجله مهاجم آرسنال مروان الشماخ في الدقيقة الـ20 بضربة رأسية بعد تمريرة من الاعب أسامة السعيدي من الجهة اليسرى.
سيطر اسود الاطلس على مجريات الشوط الأول لكن المنتخب التانزاني سجل هدف التعادل في الدقيقة الـ 40 بعد تسديدة قوية من خارج مربع العمليات لم تترك أي حظ للحارس المياغري. ومع بداية الشوط الثاني واصل "أسود الأطلس" ضغطهم بغية تسجيل هدف ثان، وتمكن عادل تاعرابت من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المغربي بعد ضربة خطأ سددها بدقة في الدقيقة الـ68. ثم أقدم الناخب الوطني غيريتس على تغيير تاعرابت في الدقيقة الـ 70 بمهاجم الهلال السعودي يوسف العربي. فواصل المنتخب المغربي سيطرته على مجريات المباراة، واستبدل غيريتس أسامة السعيدي في الدقيقة الـ84 بكريم الأحمدي بغية تأمين وسط الميدان. كما شارك سعيد فتاح في الدقيقة الـ89 من المباراة بعد تعويضه مروان الشماخ. وسجّل امبارك بوصوفة الهدف الثالث في الدقيقة الـ90، بعد تهييئ كرة على طبق من ذهب من يوسف العربي.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.