مباراة المغرب الفاسي وانتر كلوب ,نصف نهائي كاس الإتحاد الأفريقى, ,Goal Chemseddine Chtibi ,CAF Confederation Cup 2011 ,Grand stade de FES Maroc 30/10/2011


تمكن المغرب الفاسي من التأهل لنهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الأحد في إياب الدور نصف النهائي بعد فوزه على الانتر كلوب الانجولي بهدف مقابل لا شيء و ذلك في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.



وكان التعادل بدون أهداف غير كاف لتأهل المغرب الفاسي الذي سيطر على المباراة قبل أن يسدد شمس الدين الشطيبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى الفريق الأنجولي مسجلا هدف الفوز لأصحاب الأرض.

وانتهت مباراة الذهاب في انجولا بفوز انتركلوب 2 لـ 1 منذ اسبوعين ولذلك اصبحت النتيجة الإجمالية لمباراتي الذهاب والإياب هي 2ء2 ، لاكن المغرب الفاسي صعد للنهائي لاستفادته من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين عند التعادل في النتيجة الاجمالية للمباراة.

وسيلعب المغرب الفاسي في الدور النهائي ضد الافريقي التونسي لتجدد المواجهة بين المغرب وتونس إذ سيلعب ايضا الوداد البيضاوي ضد الترجي التونسي في الدور النهائي لدوري أبطال افريقيـا الشهر المقبل.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.