ننوه على ان جميع المواد والمعلومات والاخبار و المقالات و الخدمات الموجودة في موقع "www.Lmatch.net" معروضة "كما هي" بدون أي ضمانات واستخدامك للمدونة وخدماتها أو تطبيقك المقالات الموجودة فيها فهي على مسؤوليتك الشخصية فقط ! كما لا يلتزم الموقع أو ادارته بأي مسؤولية أو تعويض عن أية أخطاء ناتجة من استخدامك للموقع، او من استخدامك لاحدى خدماته أو محتوياته، و يخلي مسؤوليته من أي عقود أو اتفاقات جرت بشكل مستقل بين مستخدميه أو أي جهة أخرى.


كما يجب التنويه الى ان الموقع "www.Lmatch.net" يحتوي على روابط لمواقع خارجية و فيديوهات غير مباشرة و مباشرة على الشبكة العنكبوتية و التي تسمح بتكامل المحتوى مثل ( justin.tv, ustream, freedocast, zonein ) كما اننا لا نقوم ببث اي شئ او استضافة اي شيء بانفسنا, كما نشير علما ان كافة القنوات و الاذاعات الموجودة بالموقع هي قنوات و اذاعات مجانية من الاصل ثبث من مصدرها مجانا و ليست بقنوات مشفرة حيث يمكن لاي احد مشاهدتها عبر تلفازه مجانا.

فالموقع لا يعرض قنوات مدفوعة او مشفرة او محمية وغيرها, كما ان فموقعنا لا يتضمن اي محتوى غير قانوني او ينتهك سياسة الخصوصية لأي طرف من الاطراف, في حالة ما اذا كان هناك انتهاك لحقوق الملكية.. فالمرجوا مراسلة الادارة بالضغط هنا


استعمالك وتصفحك للمدونة يعني موافقتك الكاملة على جميع الشروط الواردة في هذه الصفحة.

و في حالة ما اذا كنت لا توافق على هذه الشروط الموجودة في هذه الاتفاقية فلا يسمح لك تصفح الموقع ومشاهدة محتوياته و الاستفادة من الخدمات التي يقدمها ويجب عليك التوقف عن استخدامه من الآن.

و شكرا..

إدارة الموقع

Disclaimer : Lmatch.net does not capture, upload or host any of the videos that may be found on this site. All videos are hosted by video sharing networks such as YouTube.com, justin.tv, sapo.pt, Dailymotion.com, Ustream and Google Video etc.. which have all passed their own rigorous inspection procedures so therefore are assumed suitable for public viewing. All channels and radio stations in www.lmatch.net is a free channels of the original, where Anyone can watch for free via TV , also point out we do not provide channels encrypted or protected by copyright on our site.

www.lmatch.net is not responsible for the content of external websites. Each subject also does not reflect the opinion administer the site, but it is a property of its owner.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.