الفيصلي

اقترب الفيصلي كثيرا من الدوري الاردني وذلك عندما انتزع فوزا ثمينا من اما ضيفه نادي البقعة اليوم الجمعة وبدوره الوحدات حسم المركز الثالث بانتصاره على شباب الاردن وخطف اليرموك فوزا ثمينا وشيقا من الجليل.


وسيحسم الفيصلي اللقب اذا خسر مطارده الرمثا من كفرسوم غدا السبت لان الفارق بينهم 5 نقاط بعد فوز الفيصلي اليوم والجولة الحالية القبل الاخيرة ولكن اذا انتصر الرمثا سينتضر الفيصلي والرمثا الحسم في الجولة الاخيرة من الدوري الاردني عندما يقابل الفيصلي الوحدات في الثالث من الشهر القادم يوم الخميس القادم.


وقد انتزع الفيصلي فوزا رائعا وثمنينا من اما البقعة عندما افتتح النتيجة اللاعب المدافع المتقدم ابراهيم الزواهرة الذي استغل ركلة ركنية نفذها بهاء عبد الرحمن وأحدثت ارتباكاً داخل المنطقة ليخطفها ويسددها بقوة على يسار الحارس أنس طريف (13).

وفي الشوط الثاني عزز النتيجة اللاعب المهاجم احمد هايل تقدم الفيصلي بالهدف الثاني إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت في الزاوية اليسرى (66) وقد حظر جمهور كبير ورائع لمساندة النادي الفيصلي في استاذ عمان الذي امتلئ من جهة الجمهور الفيصلاوي.

وقد حسم الوحدات المركز الثالث عندما تغلب على نادي شباب الاردن بثلاثة اهداف مقابل هدف سجلها أحمد إلياس (32) وأحمد أبو حلاوه (57) ومحمود شلباية (87)، مقابل هدف لمحمود أبو عريضه (90 من ركلة جزاء).

ورفع الوحدات رصيده إلى 39 نقطة مقابل 28 نقطة لشباب الأردن الذي حافظ على المركز الخامس مستفيداً من خسارة الجزيرة أمام العربي صفر-3 أمس الخميس في افتتاح المرحلة.

وفي مدينة الرمثا انتزع نادي اليرموك فوزا ثمنيا وغاليا من نادي الجليل 4-3 بعد مباراة مثيرة وحماسية، فضمن مواصلته الطريق في دوري الأضواء بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة المنشية مع ذات راس التي تقام غداً السبت، بينما بقي رصيد الجليل عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير وهو مهدد مع كفرسوم بالهبوط إلى الدرجة الأولى.


وسجل محمود الرياحنه (21) والفلسطيني علاء عطية (42) وعلي عقاب (45 من ركلة جزاء) وأنس عطية (2+90) أهداف اليرموك، وعامر علي (6) وأحمد مرعي (10) والسوري عمر عبد الرزاق (90) أهداف الجليل.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.