كشف المدرب الإيطالي لفريق تشلسي الإنكليزي روبرتو دي ماتيو أن مهاجمه الإيفواري ديدييه دروغبا لن يتمكن من المشاركة في مباراة غد السبت أمام الجار أرسنال في الدوري المحلي، كما أن الشك يحوم حول خوضه لقاء الثلاثاء المقبل أمام برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويعاني دروغبا الذي سجل الأربعاء هدف الفوز على برشلونة (1-صفر) في لقاء الذهاب، من إصابة في ركبته قد تبعده عن الملاعب لعدة أيام، لينضم إلى زميله المدافع البرازيلي دافيد لويز الذي سيغيب أيضاً عن مباراة الغد أمام أرسنال بسبب الاصابة، وذلك بحسب ما كشف دي ماتيو الذي دافع اليوم عن مهاجمه الإيفواري ضد الانتقادات التي وجهت إليه بعد مباراة الأربعاء بسبب سقوطه المتكرر في أرضية الملعب وادعائه الإصابة.
وقال دي ماتيو: "لكل رأيه الخاص، لكنه كان مراقباً من قبل مدافعين في معظم المباراة وتعرض لتعنيف جسدي، وبالتالي علينا أن نكون موضوعيين في رد فعلنا، لكل أسلوبه الخاص في اللعب لكننا فريق عادل، لقد قدم مساعدة كبيرة للفريق (أمام برشلونة)، سجل لنا هدفاً مهماً جداً ونحن سعداء بذلك".
وأشار دي ماتيو أن لا رأي له في المباحثات القائمة بين إدارة النادي ودروغبا من أجل تجديد عقد اللاعب الإيفواري البالغ من العمر 34 عاماً، مضيفاً "إنها مباحثات تتم داخل النادي لا دخل لي فيها".
يتم التشغيل بواسطة Blogger.