فرط نادي شالكة في فرصة ذهبية بألابتعاد بالمركز الثالث المؤهل المباشر الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل،وذلك عندما اكتفى بالتعادل الايجابي 1-1 مع مضيفه أوغسبرغ اليوم الاحد ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الالماني الممتاز والذي حسمه بوروسيا دورتموند يوم امس.



وكانت الفرصة موجودة للمدرب الهولندي هوب ستيفن للأبتعاد بالمركز الثالث بفارق 4 نقاط عن بوروسيا مونشدبلاغ بخسارته امام بوروسيا دورتموند 2-0 يوم امس السبت، ولكنه اكتفى بتعادله ويدين شالكة بالنقطة الى هدّافه الهولندي كلاس يان هونتيلار الذي أدرك التعادل للفريق الأزرق في الدقيقة 38، ليتساوى مع المهاجم البافاري ماريو غوميز بصدارة الهدافين (25 لكل منهما)، وذلك بعد أن افتتح سيباستيان لانغكا مب التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 6.وفرط هانوفر بنقطتين غالتين في صراعه مع بايرن ليفركوزن وشتوتفارت في المقعدين المؤهلين الى "الدوري الاوروبي" بتعادله مع ضيفه فرايبورغ 0-0. ورفع هانوفر رصيده الى 45 نقطة في المركز السابع بفارق 3 نقاط عن عن ليفركوزن السادس وخمس عن شتوتغارت الخامس.

وفرط هانوفر بنقطتين غالتين في صراعه مع بايرن ليفركوزن وشتوتفارت في المقعدين المؤهلين الى "الدوري الاوروبي" بتعادله مع ضيفه فرايبورغ 0-0.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.