اصبح ارسنال في وضع صعب في التأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل وذلك عندما فشل في الفوز للمرحلة الرابعة على التوالي بعدما وقع في فخ التعادل امام نوريتش (3-3) ضمن الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز.

ودخل ارسنال هذه المباراة وهو بحاجة الى النقاط الثلاث الغالية ليقترب من الــتأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم القادم ومُهدَّد من قبل جاره توتنهام ونيوكاسل يونايتد اللذين يتخلَّفان عنه بفارق نقطة فقط، لكن فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر الذي قاده في المباراة رقم 900، عجز عن تخطِّي ضيفه في مباراة متقلِّبة تبادل فيها الفريقان التقدُّم قبل أن يكتفي كلٌّ منهما بنقطة في نهاية المطاف.

وقد يدفع آرسنال غالياً ثمن النقطتين اللتين أهدرهما اليوم، لأنه قد يتراجع إلى المركز الخامس قبل مرحلة ختام الموسم في حال فوز توتنهام على مضيفه أستون فيلا، ونيوكاسل على ضيفه مانشستر سيتي المتصدِّر، علماً أن المركز الرابع قد لا يُخوِّل صاحبه المشاركة في الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في حال تُوِّج تشلسي باللقب الأوروبي على حساب بايرن ميونيخ الألماني في 19 الشهر الحالي، لأنه سينال البطاقة الرابعة كونه حامل اللقب.

وأصبح رصيد آرسنال 67 نقطة، مقابل 65 نقطة لكلٍّ من توتنهام ونيوكاسل، ويتقدَّم توتنهام بفارق الأهداف، ويختتم آرسنال الموسم خارج ملعبه في ضيافة وست بروميتش ألبيون، أما توتنهام فيستضيف جاره فولهام في المرحلة الختامية، ويلعب نيوكاسل مع مضيفه إيفرتون.

وقد بدأارسنال اللقاء بطريقة مثالية ورائعة عندما افتتح اللاعب يوسي بنعيون فيالدقيقة(2)من الشوط الاول واستطاع نوريتش التعادل عن طريق اللاعب ويسلي هولاهان في الدقيقة (12)وتقدم نوريتش لاول مرة في المباراة عن طريق اللاعب جرانت هولت في الدقيقة (27) من الشوط الاول،ودخل ارسنال الشوط الثاني ضاغطا واضاع اكثر من فرصة للتعادل ونجح اللاعب روبين فان بيرسي في التعادل في الدقيقة (72) وبعدها ب ثمانية دقائق نجح اللاعب نفسه في التقدم للأرسنال في الدقيقة ال(80) ولكن فريق نوريتش لم يستسلم واستطاع بعد هدف بيرسي بستة دقائق ان يسجل التعادل عن طريق اللاعب ستيف موروسيون في الدقيقة (86).

وارسنال حل في المركز الثالث برصيد 67 نقطة بفارق نقتطين عن نيوكاسل وتوتنها فيما حل نوريتش في المركز الثالث عشر برصيد (44) نقطة بعيدا عن صراع الهبوط.














يتم التشغيل بواسطة Blogger.