سحق سانتوس البرازيلي ضيفه بوليفار البوليفي بنتيجق كبيرة كانت قوامها(8-0) امس الخميس في اياب الدور ال16 من كأس ليبرتادوريس لكرة القدم وكان سانتوس خسر في الذهاب في ارض خصمه (2-1) لبوليفار البوليفي ليتأهل الى الدور الربع نهائي، وتأهل ايضا مواطنه فلوميننسي الى الدور ذاته بعد الفوز الصعب على مواطنه إنترناسيونال 2-1 في لقاء الاياب وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.
وكان لقاء سانتوس وبوليفار مجرياته كالاتي:
نيمار سجل هدفين وصنع خمسة ليكون نجم اللقاء بلا منازع ليمنح فريقه التأهل الى الربع نهائي ويمنح فريقه فوزا كبيرا (8-0) وتصبح نتيجة لقائيين الذهاب والاياب (9-2) لسانتوس.
وسجل نيمار، الذي يحاول ريال مدريد وبرشلونة والاندية الاوروبية ان تستقطبه اليها سجل 106 هدف ليكون الهداف التاريخي للفريق بعد حقبة الجوهرة السوداء الافضل بيليه.
ويلتقي سانتوس في الربع النهائي فريق فيليز سارسفيلد - الأرجنتين الذي اخرج اتليتك ناسيونال الكولمبي من الدور ال16 من البطولة بعد الفوز عليه (2-1) في الذهاب وألاياب.
حيث كانت اهداف سانتوس وبوليفار كألاتي:
'6 إيلانو بلومر
'22 نيمار دا سيلفا
'28 باولو هنريكي غانزو
'30 Kardec
'37 نيمار دا سيلفا
'51 إيلانو بلومر
'53 باولو هنريكي غانزو
'61 Borges



تأهل صعب لفلوميننسي البرازيلي على حساب مواطنه إنترناسيونال


استطاع نادي فلوميننسي البرازيلي من التأهل للدور الربع النهائي بعدما تغلب على مواطنه إنترناسيونال 2-1 في لقاء الاياب الذي اقيم في ملعب فلومينينسي.
تأخر فلوميننسي في النتيجة في هدف مبكر عن طريق اللاعب المخضرم لياندرو داميا في الدقيقة(14) من الشوط الاول، وبعدها بدقيقة رد فلوميننسي ردا سريعا جدا عندما احرز اللاعب المدافع لياندرو في الدقيقة (15).
وقبل نهاية الشوط الاول وخصوصا في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع (45-1) احرز نادي فلوميننسي هدف التاهل عن طريق اللاعب فريد، وبقي الحال على ما هو في الشوط الثاني وانتهى اللقاء بهذه النتيجة ليتأهل فلوميننسي البرازيلي الى الدور ربع النهائي من ذات البطولة.
وتأهل ايضا فريق يونيفرسيداد التشيلي الى الدور ذاته بعدما حول تأخره الكبير ايابا (4-1) اما نادي ديبورتيفو دي كيتو الإكوادوري الى فوز كبير وعريض جدا لفريق يونيفرسيداد التشيلي في الاياب بنتيجة (6-0) ليتأهل بذاته الى الربع نهائي من ذات البطولة.
ويلتقي فريق يونيفرسيداد في الدور ربع نهائي نظيره ليبرتاد من الباراغواي في الخامس عشر من الشهر الجاري.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.