حجز وست هام يونايتد مقعده من نهائي تصفيات الدوري الانجليزي الممتاز بعدما اكد تفوقه ضيفه كارديف سيتي بنتيجة (3-0) في اياب الدوري النصف نهائي من التصفيات المؤهلة الى الدوري الانجليزي لكرة القدم.
وكان وست هام هبط الموسم الماضي الى الدرجة الاولى لأنه احتل المركز الاخير في الدوري الانجليزي، وقد تفوق على كارديف سيتي في ملعبه مضيفه بنتيجة (2-0) لتكون المحصلة النهائية ومجموع المبارتين (5-0) لوست هام يونايتد ليحجز المقعد الى الدور النهائي من التصفيات وسيخوض الدور النهائي المؤهل الى الدوري الانجليزي الممتاز.
وفي ملعب أبتون بارك في العاصمة البريطانية لندن  تقدم اصحاب الارض بالنتيجة عن طريق اللاعب الوسط المخضرم كيفين نولان قائد الفريق في الدقيقة _16_ من الشوط الاول اثر ركلة ركنية لعبها ماثيو تايلور وحولها نولان برأسه في المرمى.
وضاعف اللاعب البرتغالي ريكاردو فازتي النتيجة لوست هام في الدقيقة 40 بعد أن تلقى تمريرة من الظهير الأيمن الإيفواري غي ديميل ثم سدد الكرة في الزاوية البعيدة لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة 2-0 لأصحاب الارض لوست هام.
وسارت المباراة بهذه النتيجة في الشوط الثاني لكن  المهاجم نيكي ماينارد كانت له كلمة الختام بإحرازه الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله كبديل لرأس الحربة كارلتون كول، وفرح جمهور النادي بالتأهل الى نهائي التصفيات الى الدوري الانجليزي الممتاز.
وسيتحدد الطرف الثاني للمباراة النهائية يوم الثلاثاء حين يلتقي إياباً بيرمنغهام سيتي وضيفه بلاكبول الذي كان قد فاز في مباراة الذهاب بهدف وحيد.
وقد تأهلا فريقا ريدينغ وساوثامبتون الى الدوري الانجليزي كأول وثان في دوري الدرجة الاولى الانجليزي بأنتضار اكتمال التأهل من للفريق المتبقي في المباراة النهائية للتصفيات.






















يتم التشغيل بواسطة Blogger.