سبيهان الايراني والاهلي السعودي الى الدور الثاني تأهل الاهلي وسبيهان الى الدور الثاني في ضمن الجولة ال5 من المجموعة الثالثة بعد ان انتصرا الانتصار الثالث في الدور الاول في دوري ابطال اسيا.
وقد تأهل الاهلي السعودي وذلك عندما تغلب على لخويا القطري في استاذ جدة بنتيجة كبيرة كان مقدارها 3-0 وقد افتتح النتيجة مبكرا اللاعب عبدالرحيم الجيزاوي في الدقيقة ال8 من الشوط الاول واضاف اللاعب البرازيلي فيكتور سيموس الثاني في د60 وانهى اللقاء بهدف ثالث للاعب تيسير الجاسم(90-2) في الوقت بدل الضائع.
وتأهل ايضا سيباهان الايراني عندما انتصر على النصر الاماراتي بنفس نتيجة نادي الاهلى في ملعب نادي النصر بالاماراتي 3-0 وسجَّل البرازيلي برونو سيزار كوريا (44) والألباني خافيير سوكاي (68) وسيد مهدي صالحي (77) أهداف المباراة.
وكان اللقاء شهد ركلتي جزاء  لسيباهان طرد على إثرها حارس النصر عبد الله موسى وأهدرها أوميت إبراهيم (53)، والثانية للنصر أهدرها أيضاً الإيفواري أمارا ديانيه (55).
وقد تأهلا سبيهان والاهلي من المجموعة الثالثة قبل جولة من الختام في نفس النقاط ب10 نقاط لكل فريق ويلتقيان في الجولة الاخيرة       لتحديد المتأهل في المركز الاول والمركز الثاني في استاد نقش جهان في ايران.

        (الهلال السعودي يتصدر وقريب من التأهل والغرافة يحي اماله في التأهل) 
انتزع فريق الهلال السعودي فوزا رائعا وثمينا على مضيفه بيروزي بهدف مقابل لا شيء(1-0) في استاذ ازادي  أكثر من 74 ألف متفرِّج في المجموعة الرابعة.
وقد كانت المباراة مثيرة وأضاع فريق الهلال فرصا كثيرة خصوصا في الشوط الاول وفي الشوط الثاني سجل اللاعب يوسف العربي هدفا في الدقيقة (59) ووضع فريقه في الصدارة بفارق نقطة عن بيروزي الثاني.
وقد قلب الغرافه القطري تأخره امام الشباب الاماراتي من هدف مقابل لاشيء الى (2-1) للغرافة في المباراة التي جمعتهما على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وقد افتتح الشباب الاماراتي النتيجة في الدقيقة (64) عن طريق لاعبه عيسى محمد إبراهيم، وسجل هدفي الغرافة '(81) امارا سليم ديانيه واللاعب عثمان العساس من ضربة جزاء في الدقيقة (84) في اخر عشرة دقائق من اللقاء.
ورفع نادي الهلال رصبده الى (9) نقاط في صدارة المجموعة وتراجع بيروزي الى المركز الثاني برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن الهلال الاول ، وتشبث الغرافة بألتأهل في المركز الثالث ب6 نقاط بفارق نقطتين عن بيروزي وثلاث نقاط عن الهلال الاول، وقد ودع الشباب المسابقة بعد ان جمع نقطتين من 5 مباريات في المجموعة الرابعة.

    (نتائج مباريات دوري ابطال اسيا لفرق شرق قارة اسيا ليوم الثلاثاء ايضا)
            المجموعة الثامنة:
  
سنترل كوست مارينرز - أستراليا 5 : 1 تيانجين تيدا - الصين
    
كاشيوا ريسول - اليابان 1 : 0 بوريرام يونايتد - تايلاند
          المجموعة السابعة:
    
سيونجنام إلهوا تشونما - كوريا الجنوبية 1 : 1 ناغويا غرامبوس - اليابان
       
غوانغزهو إيفرجراند - الصين 1 : 3 جيونبك هيونداي موتورز - كوريا الجنوبية





يتم التشغيل بواسطة Blogger.