أطاح الزماك المصري بالمغرب الفاسي المغربي في مباراة اياب بنتيجة (2-0) في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال افريقيا في استاذ الكلية الحربية.
وقد كان الزمالك تغلب على المغرب الفاسي ذهابا بالنتيجة نفسها (2-0) في الذهاب وتمكن من نفس النتيجة في الاياب وكانت النتيجة النهائية (4-0) في مجموع المباراتين والذي تأهل عن جدارة كاملة في المغرب ومصر.
وبكر الزمالك في أفتتاح النتيجة في الدقيقة (4) وبعد ثلاث دقائق من بداية المباراة عن طريق اللاعب ابراهيم صلاح، وقد منح الزمالك بركلة جزاء  مع طرد سعيد الحموني في الدقيقة (19) ولكن احمد حسن اهدر الركلة ليعيد الروح للمغرب الفاسي، ولكن أنهى الزمالك المهمة عندما احرز اللاعب حازم محمد في الدقيقة (47).
وفي الدقيقة (60) طرد اللاعب احمد حسن من صفوف نادي الزمالك واكمل العب بعشرة ضد عشرة بعد طرد لاعب من المغرب الفاسي.
وقد اقيمت المباراة من دون جمهور لأسباب امنية، وقد كان خارج الاستاذ بعضا من الجماهير التي اشعلت الشماريخ وهتفت للفريق من الخارج وسط وجود امني كثيف جدا.
وانتهى اللقاء بتأهل الزمالك الى دور المجموعات دور الثمانية وخروج المغرب الفاسي من دوري ابطال افريقيا.

الترجي التونسي يلحق بالزمالك الى دور المجموعات.

وقد لحق الترجي التونسي بركب المتأهلين الى دور الثمانية دور المجموعات وذلك عندما تعادل مع ديناموز الزيمبابوي 1-1 في مباراة الاياب، وانتهت مباراة الذهاب بينهما بسحق الترجي لديناموز بنتيجة (6-0) في مباراة الذهاب لتكون المحصلة النهائية (7-1) في مجموع المبارتين وليتأهل الترجي بجدارة كاملة.

وفي مباريات اخرى صعد نادي صان شاين ستارز النيجيري الى دور الثمانية وذلك عندما تغلب على ضيفه دجوليبا المالي (1-0) وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي (1-1).
وتأهل ايضا بشوم شليسي الغاني وذلك عندما تغلب على مضيفه القطن الكاميروني (2-1)، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في غانا.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.