ستشاهدون اليوم ان شاء الله مباراة قوية ستجمع فريق برشلونة ضد فريق الرجاء البيضاوي في ستاد طنجة امام 45 ألف متفرج و التي ستعرف تكريم اللاعب الدولي السابق المغربي عبد المجيد ضولمي.


هذه هي المرة السادسة التي سيحل فيها النادي الاسباني برشلونة بالمغرب (4 مرات في الدار البيضاء، ومرة واحدة في تطوان). وكان اللقاء مع أتلتيك تطوان في عام 1952 حيت فاز برشلونة بـ 5-2.

بعد هذا الانتصار، عاد برشلونة إلى المغرب في عام 1969 للمشاركة في كأس محمد الخامس، الذي عقد في الدار البيضاء. الفريق لعب مباراتين، مبارة ضد فريق ساو باولو البرازيلي و اخرى ضد بايرن ميونيخ في ميونيخ وقد فاز كلاهما. الزيارة الأخيرة لنادي برشلونة في المغرب كانت لمواجهة نادي الوداد البيضاوي يوم 28 يوليو 1974 في الدار البيضاء للاحتفال بالذكرى الأربعين للفريق البيضاوي. و قد فاز الكاتالان بـ 5-0.

و اليوم سنكون في موعد مع مباراة مميزة خصوصا لانصار الناديين نادي الرجاء الرياضي و كذا رابطة عشاق النادي الكاتالوني في مباراة اقل ما يقال عنها انها ستكون قمة في الاثارة و التشويق فلمن سيكون الفوز ؟؟ ننتضر تفاعلكم و آرائكم حول هذه المباراة ..

فلا تترددوا في دعمنا على الاستمرار في تقديم افضل الخدمات مجانا لكم عبر مشاركة هذا الموضوع مع اصدقائكم عبر الفايسبوك و شكرا لكم
يتم التشغيل بواسطة Blogger.