انهزم المنتخب الأولمبي المغربي، أمام نظيره الياباني بهدف للا شيء ٬ ذلك في المبارة التي جمعت بينهما اليوم الأحد بملعب سانت جيمس بارك بنيوكاسل٬ برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012).



و كتعليق على احداث المباراة فلقد عرفت تحكما شبه كامل من طرف المنتخب الاولمبي المغربي، لاكن يبقى المشكل الوحيد هو الانضباط الدفاعي القوي للاولمبي الياباني مما ادى الى فشل كل محاولات اختراق مربع عمليات المنتخب الياباني. كذلك الحال مع المحاولتين التي ضيعهما اللاعب امرابط في الدقيقة 5 وفي الدقيقة 17 التي كان من خلالها وجها لوجه مع حارس مرمى المنتخب الياباني. قبل أن تأتي الدقيقة 84 من عمر اللقاء التي شهدت هدف فوز اليابانيين حينما رفع اللاعب "ماغاي" الكرة فوق الحارس امسيف معلنا عن هدف الفوز لمنتخبه وصعوده للدور الثاني.

وقد رفع منتخب اليابان بهذا الفوز رصيده إلى ست نقاط بعد الفوز في المباراة الاولى على اسبانيا، في حين ظل رصيد المنتخب المغربي نقطة واحدة من تعادل أمام الهندوراس في انتظار لقائه الحاسم أمام المنتخب الاسباني الأربعاء القادم في آخر مباريات الدور الأول.

بطاقة تقنية للمباراة :

المغرب 0-1 اليابان
المجموعة الرابعة
الملعب: سانت جيمس بارك (بنيوكاسل ء بريطانيا).
الجمهور: حوالي 40 ألف متفرج.
الأرضية: جيدة.
الحكم: موين سفين أودفار (النرويج) .

الأهداف: 
# المغرب: 0.
# اليابان: 1 كينسوكي ماغاي (د 84).

الإنذارات: 
#المغرب:
| إدريس الفتوحي (د 29)
| عبد العزيز برادة (د 88)
| عبد اللطيف نصير (د 90+1).
يتم التشغيل بواسطة Blogger.