أكّد المدير العام لـ"سونارجيس" [شركة إنجاز وتدبير الملاعب الوطنية] خليل بن عبد الله المدير ، أن تذاكر مباراة الرجاء والبارصا من فئة 290 درهم قد نفذت بالكامل، ونفس الشيء بالنسبة للتذاكر من فئة 2000 درهم، في حين لا تزال تذاكر من فئة 800 درهم و1200 درهم متوفرة في نقاط البيع.

raja contre barca live barcelona

و يتوقع نفاذ التذاكر كاملة في الأيام الثلاتة المقبلة كأبعد تقدير قبل المواجهة التي ستجرى في 28 من الشهر الجاري بالملعب الكبير بطنجة، و قد حذر من اللجوء إلى السوق السوداء. ودعا الجماهير التي تتوفر على التذاكر القدوم إلى الملعب باكراً تفادياً للإزدحام، كما أشار إلى أن المقصورات حجزت بالكامل من طرف المستشهرن و زبناء شركة إنجاز وتدبير الملاعب.

و قال خليل عبد الله، خلال ندوة صحفية عقدها أمس بطنجة، أن تدابير خاصة ستتخذ خلال هذا اللقاء، خاصةً و أنه سيجرى في ليلة رمضانية خالصة، مشيراً إلى أنّه تم تجهيز أزيد من 40 مقصفاً بمأكولات متنوعة ستوضع رهن إشارة الجماهير التي ستتناول الفطور بالملعب.

و أكّد أنّه تم تخصيص 40 في المائة من تذاكر المبارة لجماهير مدينة طنجة، بما فيها التذاكر من فئة 290 درهم. و حثّ بن عبد الله على ضرورة إستغلال هذه المبارة لصالح صورة الكرة المغربية عبر إتباع الجماهير تعليمات المنظمين و تجنب كل ما من شأنه تشويه صورة المغرب سيما أن المقابلة ستحظى بتغطية إعلامية واسعة.

و أضاف أن كلّ الترتيبات جارية على قدم وساق من أجل إستقبال الفريق الكاتالوني الذي سيأتي إلى طنجة عبر طائرته الخاصة وسيقضي الليلة هناك بالمدينة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.