انييستا أفضل لاعب في اوروبا...مستقبل كرة القدم في خطر

لا يمكنني وصف حالة الغضب و الانزعاج التي كنت بها عندما فاز انييستا بجائزة أفضل لاعب في اوروبا حيث ميسي و رونالدو و حتى بيرلو يستحقون الجائزة أكثر منه و سأشرح لكم وجهة نظري في انييستا.

حسناً الكثير من الناس يرون إن انييستا يستحق الجائزة لأنه فاز بجائزة أفضل لاعب بكأس أمم اوروبا لكني انتقدت فوز انييستا بهذه الجائزة أيضاً لأنه ببساطة لم يكن يستحقها حيث لم أرى انييستا يلعب جيداً إلا في مباراة كرواتيا.

بينما بيرلو لعب أداءً مدهشاً في جميع مباريات فريقه باليورو (باستثناء المباراة النهائية و لم يكن سيئاً مع ذلك) فغير الأهداف التي صنعها قدم تمريرات رائعة و أهدى مهاجميه الإنفرادات بالإضافة إلى أداءه الرائع في مبارة ربع النهائي مباراة انكلترا.و مع ناديه قدم مجهوداً رائعاً طوال الموسم و هو أحد أسباب فوز اليوفي بالاسكديتو لذا أراه يستحق جائزة أفضل لاعب في اوروبا.

و كان من الممكن أيضاً أن يفوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في اوروبا لأنه قدم أداء ممتازاً باليورو و بالدوري الاسباني و بدوري أبطال اوروبا حيث السبب الرئيسي بنجاح منتخبه و ناديه في البطولات السابقة.

و حتى ميسي قدم موسم من أفضل مواسمه حيث سجل رقم قياسي لا يمكن تحطيه بتسجليه 50 هدافاً بالدوري الاسباني و ساعد فريقه بفوز كأس ملك اسبانيا و الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال و لعب جيداً مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.

المحصلة إن انييستا لا يستحق أي من الجوائز التي فاز بها لأن برشلونة لعبت جيداً لأنها فريق جيد و اسبانيا فازت باليورو لأنها فريق رائع ليس لأنها تملك انييستا. فما رأيكم؟
يتم التشغيل بواسطة Blogger.