شاهد الكلاسيكو 7/10/2012 بين ريال مدريد و برشلونة مباشرة هنا جودة عالية

تحية طيبة لكل متابعينا الاوفياء و لكل عشاق الكرة المستديرة في العالم العربي و الاسلامي، نعودة مرة آخري للتحدي مع كلاسيكو العالم مع الناديين العملاقين ريال مدريد و برشلونة ، و ذلك ضمن الاسبوع 7 من الدوري الأسباني الدرجة الأولى، على ملعب "الكامب نو" ستشاهدون ملحمة كروية كبيرة لعملاقي الكرة الإسبانية  في قمة الآثارة و الندية وحيث المتعة الكروية والتي ينتظرها كل عشاق الناديين في جميع انحاء العالم ..

Real Madrid, Fc Barcelona, Clasico, Clasico Live, Real Madrid Vs Fc Barcelona, Real Madrid, Fc Barcelona, Clasico, Clasico Live, Real Madrid Vs Fc Barcelona, Real Madrid, Fc Barcelona, Clasico, Clasico Live, Real Madrid Vs Fc Barcelona, Real Madrid, Fc Barcelona, Clasico, Clasico Live, Real Madrid Vs Fc Barcelona,


ريال مدريد يريد إسكات جماهير النادي الكاتالوني برشلونة داخل ملعب الكامب نو من أجل تقليص الفارق إلى 5 نقاط بدلا من 8 ، في حين برشلونة يريد إتبات الدات من أجل زيادة الفارق الكبير إلى 11 نقاط و من تم حسم الليجا بشكل كبير ونهائي.

اذآ نحن امام مباراة عالمية بكل المقاييس اذ يرتقب ان يتابعها مباشرة حوالي 400 مليون مشاهد عبر العالم، فاذاً مباراة حامية الوطيس بين مدربين كبيرين ورائعين و الذان كل واحد منهما يتوعد على فريقه ..لكن المباراة من سيحسمها هي الأفعال وليس التوعد بالأقوال ..

و فيما يلي احصائيات عن أداء ريال مدريد و برشلونة في اللقائات الاخيرة :

=> خاض برشلونة 25 مباراة متتالية في الدوري حتى الآن – خلال الموسم الماضي والحالي – نجح في التسجيل فيها جميعا على الأقل هدف واحد.

=> يعد برشلونة أكثر الفرق في الليجا - حتى الآن - تسديدا على المرمى بواقع 52 تسديدة، بينما يعد ريال مدريد أكثر الفرق تسديدا خارج المرمى - حتى الآن - بواقع 54 تسديدة.

=> يعد الريال أكثر الفرق التي ارتطمت تسديداتهم بقوائم المرمى – سوء حظ – برصيد 6 تسديدات، وقد سجل الفريق الملكي جميع أهدافه (12 هدف في الدوري) من تسديدات داخل منطقة الجزاء.

=> نجح ناشئو البارسا في تسجيل 11 هدف من أصل 17 هدف في الدوري بنسبة 64.7 % فيما لم ينجح أي ناشئ من ريال مدريد في تسجيل أي هدف حتى الآن.

=> سدد كريستيانو رونالدو 19 مرة حتى الآن في الدوري مقابل 18 تسديدة لمنافسه في برشلونة ليونيل ميسي.

=>أحرز كل من رونالدو وميسي 6 أهداف في الدوري حتى الآن.

=> نجح "الدون" البرتغالي في إحراز أول هاتريك له في الليجا الموسم الحالي في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا الأخيرة قبل الكلاسيكو بينما لم ينجح "البرغوث" الأرجنتيني في إحراز "هاتريك" منذ بداية الليجا، لكنه نجح في إحراز هدفين في مباراة واحدة 3 مرات أمام كل من ريال سوسيداد وأوساسونا وخيتافي.

=> يعد بدلاء برشلونة هم الأكثر إحرازا للأهداف عقب مشاركتهم في الليجا حيث سجلوا 6 أهداف حتى الآن.

=> برشلونة هو أكثر الفرق مساندة للجماهير من الملعب حيث سانده 236 الف و 352 مشجع منذ بداية الليجا بمعدل 78 الف و784 في المباراة الواحدة "على ملعبه" بينما يحل ريال مدريد في المركز الثاني حيث سانده في البرنابيو 212 الف و 782 مشجع بمعدل 70 الف و927 مشجع في المباراة الواحد "على ملعبه".

=> ريال مدريد وبرشلونة نجحا في الإبقاء على شباكهم نظيفة مرتين من أصل 6 مباريات في الليجا حتى الآن.

=> يعد برشلونة أكثر الفرق في الدوري الأسباني محاولة للتمرير برصيد 4181 تمريرة، نفذ منها 3704 تمريرة بنجاح بينما حاول ريال مدريد التمرير 3056 مرة.

=> البارسا هو أكثر الفرق إحرازا للأهداف في الربع ساعة الأخير من المباراة برصيد 9 أهداف لكن ريال مدريد لم يستقبل أي هدف في هذه الفترة في الدوري حتى الآن.

=> سجل برشلونة 11 هدف من أصل 17 بالقدم اليسرى، بينما تلقى 4 أهداف بالقدم اليسرى من أصل 5 أهداف سكنت شباكه حتى الآن.

=> تصدى ايكر كاسياس حارس مرمى الفريق الملكي وقائده إلى 10 تسديدات حتى الآن في مقابل 12 إنقاذ لحارس البارسا فيكتور فالديز.

=> ارتكب برشلونة 53 خطأ حتى الآن في الدوري الأسباني، وحصل لاعبوه على 10 بطاقات صفراء ولم يحصل أي لاعب على بطاقة حمراء. أكثر لاعبي البلوجرانا ارتكابا للأخطاء هو المدافع البرازيلي ادريانو كوريا (6 أخطاء).

=> ارتكب ريال مدريد 75 خطأ، وحصل لاعبوه على 12 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء كانت من نصيب المدافع البرتغالي فابيو كوانتراو. أكثر لاعبي "الميرينجي" ارتكابا للأخطا هو المدافع الأسباني سيرخيو راموس (17 خطأ).

=> أكثر لاعبي البارسا حصولا على بطاقات صفراء هما جيرارد بيكي وسيرجيو بوسكيتش (3 بطاقات)، بينما حصل كل من تشابي الونسو والفارو اربيلوا وبيبي في ريال مدريد على بطاقتين لكل لاعب.

=> خسر ريال مدريد أمام برشلونة في آخر لقائين للكلاسيكو خاضهما بعد فوزه على اياكس الهولندي بدوري أبطال أوروبا!

بطاقة تقنية للمباراة :

  • الفريقين : ريال مدريد vs برشلونة
  • المناسبة : الدوري الإسباني لكرة القدم
  • الجولة : الأسبوع الـ 7
  • تاريخ المباراة : الأحد 07 أكتوبر / 10 / 2012
  • توقيت المباراة : 50 : 20  بتوقيت مكة المكرمة
  • مدينة المباراة : برشلونة إقليم مدينة كاتالونيا / إسبانيا
  • ملعب المباراة : الكامبنو
  • معلقي المباراة : يوسف سيف + رؤوف بن خليف + علي محمد علي
  • حكم المباراة : كارلوس دلغادو
اعادة اهداف الكلاسيكو برشلونة 2-2 ريال مدريد Barcelona Real Madrid Highlights Goals Videoجميع الحقوق محفوظة لمجلة الماتش الرياضية

Real Madrid, Fc Barcelona, Clasico, Clasico Live, Real Madrid Vs Fc Barcelona,
watch-Clasico-Live-barca-Real-Madrid-Barcelona-en-direct-online-hd-stream
يتم التشغيل بواسطة Blogger.