تنزيل بالتوك شات البالتوك من اشهر برنامج المحادثة و التشات ضمن غرف الدردشة مجانا حيث يمكنك من دخول مجموعات و غرف الدردشة عبر العالم كما يمكنك من ولوج غرف دردشة عبر البال تالك. حيث سيسمح لك بالتالك بالتواصل مع الأصدقاء و العائلة و التعرف على أصدقاء جدد عبر العالم.
يعتبر برنامج البالتوك من اقوى و اشهر برامج المحادثات، حيث يمكنك من خلاله انشاء غرف دردشة و التواصل مع العديد من غرف الشات ، محادثات فيديو وصوت ومشاركة الملفات ... الخ paltalk عربي.
يمكن البرنامج من التحدث بالصوت و الصورة مع الاهل و الاصدقاء و العائلة الى امكانية التحدث المجاني و نقل الدروس و المحاضرات و الندوات التعليمية و اقامة اقسام افتراضية لمراجعة الدروس و الاستعداد للامتحانات و كذا الاستفادة من خلال غرف نقاش جماعية و مناقشة مجموعة من الامور السياسية ، الدينية و كذلك الاجتماعية في العالم الافتراضي..

و في هذا الموضوع نقدم لكم اخر اصدار من برنامج المحادثات الشهير بالتوك ماسنجر اصدار نهائي من موقع الشركة الام:

صور البالتوك:

برامج البالتوك المشهد هو أداة تمكن المستخدمين على الفور مناقشة أو اجتماعيا أو حتى مشاهدة أشرطة الفيديو.

وتشمل السمات الرئيسية:

المراسلة الفورية: يجري برنامج رسائل صغيرة، البالتوك المشهد يمكنك الدردشة مع آلاف الناس الحصول على أكثر من 5000 من غرف الدردشة. وهكذا، فمن السهل صداقات جديدة، أو الدردشة مع احبائك. يمكنك الاختيار بين الحديث مع عدة أشخاص في نفس الوقت أو مناقشة وجها لوجه مع واحد منهم فقط.
Paltalk تنزيل بالتوك
الاتصال عن طريق الشبكات الأخرى: جهات الاتصال الخاصة بك لا يتعين بالضرورة استخدام البالتوك المشهد من حقيقة أنه هو تطبيق البريد إلكتروني الذي يمكن أن تتصل بشبكات MSN Hotmail، ياهو..

البالتوك أيضا تسمح لمستخدميها عقد المؤتمرات بالفيديو ولعرض الفيديو أو التلفزيون حتى الجري. يمكنك مشاهدة شريط فيديو مع أصدقائك في نفس الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن ترى ردودهم بمشاهدة الفيديو. تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يمكن عرض تصل إلى عشر جهات اتصال كاميرا ويب. الفيديو كونفرنس مريحة للغاية خاصة عندما تريد التحدث مع شخص التقى مؤخرا.

آخر اصدار البالتوك:

  • الاصدار: الأخير PalTalk (من موقع الشركة الرسمي)
  • حجم التحميل: 15.5 ميغابايت
  • نضام التشغيل: ويندوز 2000، ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8
  • القرص الثابت: 18 ميغابايت من المساحة المتوفرة.
  • المعالج: بنتيوم الثالث 700 ميغاهيرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرخصة: مجاني FREE Software

تحميل تنزيل البالتوك:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.