بث مباشر المغرب ضد أنغولا كأس أفريقيا للأمم 2013 Maroc Vs Angola LIVE
Maroc Vs Angola
مشاهدة مباراة المنتخب المغربي مقابل نضيره الأنغولي مباشرة كأس افريقيا للامم 2013

يواجه المنتخب المغرب مساء اليوم السبت نضيره انغولا في المباراة الافتتاحية المقامة بملعب سوكر سيتي و ذلك ضمن الجولة الاولى لمنافسات الكأس الافريقية و المباراة التانية التي ستقام بعد المباراة الافتتاحية و التي ستجمع البلد المنضم جنوب افريقيا و كاب فيرداي.

بطاقة تقنية للمباراة:

المغرب --:-- انغولا
  • كأس إفريقيا للأمم 2013
  • الجولة: 1
  • ملعب سوكر سيتي
  • 20°C
  • المجموعة A
التشكيلة المتوقعة:
 كريم الأحمدي، هرماش عادل، نادر لمياغري، عبد الرحيم شاكير، عصام عدوة، المهدي بن عطية، نور الدين أمرابط، منير الحمداوي، عبد الحميد الكوثري، عبد العزيز برادة، اسامة السعيدي.

و تعد هذه المباراة بمثابة امتحان لأسود الاطلس من حيث الاداء، تناسق اللاعبين، و ابراز الوجه الحقيقي للاسود و مدى جاهزيتهم و امكانياتهم في التأهل الى الدور الثاني لاسيما و انه في مجموعة تضم منتخبات لا يستهان بها خصوصا البلد المنضم جنوب افريقيا.

 لاسيما ان الجماهير المغربية تنتظر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الأنغولي السبت، لحساب أولى جولات المجموعة A , من كأس أمم إفريقيا 2013. المغرب عبر عن جاهزيته الكاملة لدخول هذه المباراة باعتبارها مفتاح الدور الثاني، وأي تعثر جديد يمكن له أن ينهي أحلام شعب بأكمله، وثقة لا تزال في مهدها بين إطار وطني مغربي، وجمهور مل من توالي الهزائم.

رشيد الطوسي (الناخب الوطني) في تصريح له قال بان الذي قال أن شهية الإنتصار تأتي مع الوقت، فإنه يتوجب على الأسود إن ارادت ترجمة هذا اللقب على أرض الواقع التعبير عن ذلك على رقعة الميدان .

تبقى التشكيلة الأقرب للمشاركة في مباراة الغد، إذا ما أخدنا بعين الاعتبار المباريات الودية الأخيرة على الشكل التالي :
كريم الأحمدي، هرماش عادل, نادر لمياغري، عبد الرحيم شاكير، عصام عدوة، المهدي بن عطية، نور الدين أمرابط، منير الحمداوي, عبد الحميد الكوثري، عبد العزيز برادة، اسامة السعيدي.

نتمنى حضوضا موفقة للاسود .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.