فيسبوك تطرح قريبا تايملاين جديد او شكل جديد الفايسبوك ياتي لتلبية رغبة مستخدميه و الذين كانوا اغلبهم لا يعجبهم التصميم حيث واجه الكثير من الاعتراضات من قبل المستخدمين في الفايس بوك ، ذلك أن طريقة عرض التحديثات لم تلاقي استحسانا كبيرا. و قد بدأت ادارة الفايسبوك اخيرا بعمل تحديث لتصميم الموقع الاجتماعي الاول في العالم، فكما ترون في الصورة اعلاه فقد تم اليوم الثلاثاء 8 يناير، باعتماد التصميم الجديد، الذي يجمع كل منشورات وتحديثات المستخدم بالعمود الأيسر وتكبير حجمه قليلا لاستيعاب جميع المشاركات ويحتوي العمود الأيمن على قائمة الأصدقاء و سجلات النشاط والصفحات والأماكن التي تم عمل إعجاب لها.
طريقة تفعيل التايملاين الجديد الفايسبوك
2013 How to Use Facebook New Timeline Feature
عملاق الشبكات الاجتماعية Facebook يختبر تصميم جديد للصفحات الشخصية Timeline حيث تم جمع جميع الوظائف في عمود واحد على اليسار، بينما نشاط التحديثات، أصدقاء، والأماكن وتطبيقات ومقاطع أخرى على اليمين.
و سيتم ايضا إدراج المعلومات الخاص بالمستخدم، كالاسم والعمل ..، تحت صورة الغلاف بدلا من المكان الأبيض الذي كان مخصصا له. و استبدال ايقونات الصور والفيديوهات والمعلومات الأخرى بصور مصغرة جدا، و إزالة المربعات التي تحتوي على الأصدقاء، وضع زر يمكن للإنتقال إليه حيث يتم عرضه في صفحة كاملة بالإضافة إلى عرض بعض الصور بالعمود الأيمن.

طريقة تفعيل التايم لاين الجديد للفيسبوك 2013 التايملاين الجديد تيملاين تايم لاين التيملاين، الفاسبوك، الفايسبوك، فاسبوك، فايسبوك شبكة اجتماعية جديد الفايسبوك، تطبيق التحديث الجديد للفايسبوك.

التغيرات حاليا لم يتم تطبيقها سوى على مجموعة قليلة جدا من المستخدمين و حالما تتوفر طريقة فعالة لتطبيق التحديث الجديد سنقوم باعلامكم بالامر لذا المرجوا الاعجاب بصفحتنا على الفايسبوك. شكرا!

فما رأيك في هذه التغييرات على المخطط الزمني او الحائط كما يلقب عادة ؟ قل لنا رأيك في التعليقات الواردة أدناه :)
يتم التشغيل بواسطة Blogger.