تشاهدون مساء اليوم مباراة قوية و حماسية بين منتخب تونس و منتخب الجزائر بث مباشر ضمن منافسات الجولة الاولى المجموعة الرابعة (D) من منافسات كأس الامم الافريقية 2013.

الجزائر مقابل تونس - كأس افريقيا 2013

المنتخبين التونسي والجزائري يفتتحان مشوارهما في بطولة أمم أفريقيا 2013 مساء اليوم على ملعب رويال بافوكينج بجنوب أفريقيا.

هاته المقابلة تذكرنا بمواجهة المنتخب التونسي مع المنتخب المغربي في البطولة السابقة في ذات الدور والتي انتهت بتفوق رفاق المساكني، وفي النهاية فشل المنتخبان في الصعود إلى الدور الثاني رفقة بعضهما البعض وودعا البطولة. لا نتمنى تكرار نفس السيناريو ونتمنى تفوق الجزائر وتونس على المنتخب الإيفواري والتوجولي للعبور معًا إلى ربع النهائي، قد يكون هذا صعبًا في ظل وجود رفاق دروجبا ولكنه ليس بالمستحيل.

Algerie Vs Tunisie LIVE

ستكون نتيجة التعادل هي الأفضل في اللقاء للمنتخبين في المجموعة الأخيرة، وسيبقى كل منتخب في حسم موقعة ساحل العاج بأقل الخسائر، بينما سيتعقد موقف الخاسر في هذا اللقاء وسيطالب بالفوز في المباراتين المتبقيتين من أجل المرور للدور التاني.

المنتخب التونسي على الورق يمتلك مقومات أفضل من حيث الأسماء والنجوم، ولديه تجانس واضح في التشكيلة بفضل تواجد أغلب العناصر في الدوريات المحلية مع الاعتماد على ركائز أساسية من المحترفين مما سيعطي حماس وجماعية أكثر لصالح نسور قرطاج.

طريقة مشاهدة مباراة الجزائر و تونس

سيعتمد المدرب "سامي الطرابلسي" على سلاح التوازن الذي اعتاد عليه النسور مع المدرب الوطني، سامي لم يُعرف بالأسلوب الهجومي مع تونس وفشل المنتخب معه في تقديم مباريات جيدة على صعيد الثلث الأخير من الملعب، ربما امتازت نسور قرطاج بالقوة والصلابة الدفاعية وهو ما قد يشكل قوة الفريق في بطولة 2013.

اما المنتخب الجزائري فمن المرجح انه سيكون سيكون صعب المراس في البطولة نظرًا لامتلاكه مواهب رائعة ولاعبين شبان من طراز رفيع، لديهم القدرة على فرض شخصيتهم بالصورة المثلى على أعتى الفرق فقط ينقصهم بعض الخبرة والعمل الجماعي.

أصبح خليلوزيتش المدير الفني للخضر على دراية كبيرة بعناصره ويفهم مميزات وخصائص كل لاعب، وتبقى فقط أن يحسن توظيف كل لاعب في مركزه وحُسن انتقاء أفضل وأجهز 11 لاعب للبداية.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد الجزائر

الجزائر ليس المنتخب الذي يقدم أسلوب هجومي مميز، ولكنه يبقى واحدًا من أمتع المنتخبات العربية من حيث مهارات لاعبيه وتشابه المستوى المهاري لبعض اللاعبين مع مهارات نجوم المنتخب الفرنسي.

لذلك فنحن على موعد مع لقاء كبير، و ديربي مغاربي مميز, لذا نتمنى الفوز أن يكون حليف الأفضل وأن يعود الخاسر للطريق الصحيح فيما سيتبقى من مباريات هذه المجموعة الرابعة من البطولة القارية .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.