تشاهدون مساء اليوم مباراة القمة الاسبانية بين الغريمين التقليديين ريال مدريد و برشلونة حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر كلاسيكو الكرة الأرضية الذي يتجدد اليوم بين الكبيرين في إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا على الكامب نو وهو الكلاسيكو الخامس بين الفريقين هذا الموسم. ضمن اياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2013 ، المابراة ستقام على ارضية ملعب "كامب نو" .التعليق : رؤوف خليف، يوسف سيف، علي محمد علي. و يذكر أن مباراة الذهاب على ملعب ريال مدريد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الأمر الذي يعطي برشلونة بطاقة التأهل للدور التالي في حال التعادل السلبي الدور الثاني للدوري ساعد على فوزه بلقب الليجا ، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

 Real madrid vs FC barcelona LIVE
Real Madrid Vs FC Barcelona Live en Direct online

مشاهدة ريال مدريد مقابل برشلونة بث مباشر

المواجهة المصيرية لن تحتمل القسمة على إثنين ،وإن كان التعادل السلبي يكفي برشلونة لتعادله في الذهاب 1-1 بالبرنابيو،فإن الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من نتيجة الذهاب سيكفلان تأهل الميرينجي للنهائي وتجريد برشلونة من لقبه . 

التوقعات تبدو شديدة الصعوبة في تحديد هوية المتأهل في ظل الظروف التي يمر بها كل فريق خاصة بعد تضاؤل فرص كليهما في مواصلة المشوار بدوري الأبطال أمام ميلان ومانشستر يونايتد.

يدخل برشلونة المواجهة المرتقبة بصفوف مكتملة بعد انضمام أدريانو لتدريبات الفريق ، لكن الغائب الأبرز سيكون فيلانوفا المدير الفني للفريق الذي يعالج في الولايات المتحدة الأمريكية في توقيت حساس للغاية تاركاً الحمل الثقيل على عاتق مساعده رورا الذي وقف مغلول الفكر عندما سقط الفريق أمام ميلان.

 لكن تبقى خبرات وقدرات ميسي وإنييستا وتشافي وبويول قادرة على تعويض الكثير من الجوانب الفنية والخططية التي يفتقدها رورا ، وكافية للوقوف أما مخططات مورينيو.

روابط الكلاسيكو بث مباشر ريال مدريد ضد برشلونة

ريال مدريد نضريا ليست لديه مشكلة كبيرة في ما يخص الغيابات بالرغم من عدم مشاركة الحارس كاسياس و الذي بالمناسبة لم يتماثل للشفاء كليا من الآصابة التي لحقته باليد، و قد تم في وقت سابق التعاقد مع الحارس "ديغو لوبيز"، ايضا نشير الى ان "ديماريا" سيكون حاضراً رغم طرده في لقاء الفريق الأخير أمام ديبورتيفو لكنه سيغيب في كلاسيكو الدوري. الكثير من التكهنات تشير إلى إحتمال إشراك  كاكا على حساب دي ماريا من بداية هذه المواجهة بعد تألقه في اللقاء الأخير ، و تجدر الإشارة إلى أن نفس الموقف تكرر قبل مواجهة الذهاب بين الفريقين بالليجا عندما تألق كاكا أمام أياكس في هولندا بمجموعات دوري أبطال أوروبا وتوقع الكثيرون مشاركة النجم البرازيلي لكن " المو" أبقاه حبيسا لدكة الإحتياطي.

Real madrid vs FC barcelona LIVE

الكلاسيكو كعادته دوما سيكون بطعم خاص جدا بين العملاقين ميسي ورونالدو و سيفتح شهيتهما في تحقيق المزيد من الارقام القياسية، مثلا في حالة ما اذا سجل ميسي هدفا فسيكون الـ18 له بالكلاسيكو و مسجلا رقم قياسي جديد بعدما حافض عليه الاسطورة دي ستيفانو. بينما لو تمكن البرتغالي رونالدو هو الآخر من تسجيل هدف في المباراة فسيكون السابع له في آخر مباريات الكلاسيكو التي تحتضنها ملعب "الكامبنو"

يدير المبآرة الدولي الحكم أونديانو ماينكو و قد تعرض في وقت سابق لانتقادات كبيرة من طرف "رورا" مدرب برشلونة وقال في تصريحات صحفية "دوما تكون نتائجنا مع أونديانو هي الأسوأ، هو حكم المباراة الوحيدة التي خسرناها في الليجا. نتذكر جيدا نهائي كأس الملك ، أفضل أن يختفي تماما خلال اللقاء".

بطاقة تقنية للمباراة :
  • ريال مدريد : برشلونة
  • كأس ملك إسبانيا
  • نصف النهائي
  • ملعب كامب نو
  • 2°C
  • التعليق : رؤوف خليف - يوسف سيف - علي محمد علي
  • مباراة إياب
  • 1 : 1 نتيجة مباراة الذهاب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.