حرق دهونحرق دهون بافضل و ابسط الطرق الممكنة - فقدان الدهون

يمكنك عزيزي القارئ أن تفقد 20 رطلا من الدهون في غضون 30 يوما عن طريق الاستفادة المثلى من أي من عاملين اساسين: ممارسة الرياضة، النظام الغذائي المتوازن.

إليك أربع قواعد بسيطة حرق دهون :

القاعدة #1: تجنب الكربوهيدرات "البيضاء"

تجنب أي الكربوهيدرات – أو يمكن أن يكون – البيضاء. الأطعمة التالية محظورة، ما عدا اذا قمت بساعة و نصف من التمارين الرياضية مدتها 20 دقيقية او اكثر: الخبز، الأرز، الحبوب، البطاطس، المعكرونة، والطعام المقلي. إذا كان يمكنك تجنب تناول أي شيء أبيض، فذلك سيكون جيد.

القاعدة #2: أكل نفس وجبات الطعام الخفيفة مرارا وتكرارا

أكثر الاشخاص الناجحين في فقدان الوزن، بغض النظر عن ما إذا كان هدفهم هو كسب العضلات أو فقدان الدهون، تآكل نفس الوجبات القليلة مرارا وتكرارا. و يجب ان تكون كل وجبة مكونة من واحد من كل مجموعة من المجموعات الثلاث التالية:

البروتينات:
  • بياض البيض مع بيضة كاملة واحدة للنكهة
  • صدر أو فخذ الدجاج
  • لحوم البقر
البقوليات:
  • العدس
  • الفاصوليا السوداء
  • الفاصوليا "pinto"
الخضروات:
  • السبانخ
  • الخضروات المختلطة

كل قدر ما تشاء من المواد الغذائية المذكورة أعلاه. فقط تذكر: اختر وجبات الطعام الثلاثة أو الأربعة وكررها. يمكن أن تعطيك تقريبا جميع المطاعم سلطة أو الخضراوات بدلاً من البطاطس المقلية أو البطاطا.

معظم الناس الذين يذهبون في حمية الكربوهيدرات "منخفضة" يشكو من الطاقة منخفضة، وإنهاء، لا لأنه لا يمكن أن تعمل مثل هذه الوجبات، ولكن نظراً لأنها تستهلك كمية غير كافية من السعرات الحرارية. نصف كوب من الأرز تساوي 300 سعره حرارية، بينما هو نصف كوب من السبانخ تساوي 15 من السعرات الحرارية! الخضروات ليست كثيفة السعرات الحرارية.

القاعدة #3: لا تشرب السعرات حرارية

شرب كميات كبيرة من المياه، وكما الكثير غير محلي الشاي المثلج، مثل الشاي، النظام الغذائي المشروبات الغازية أو القهوة, أو غيرها من المشروبات/السعرات الحرارية المنخفضة السعرات. لا تشرب الحليب أو المشروبات الغازية العادية أو عصير الفاكهة. البحوث التي أجريت مؤخرا تؤيد هذا.

القاعدة #4: الإقلاع عن الحمية يوم واحد في الأسبوع

يوصي بعض الاطباء بمنح جسمك يوم واحد في الاسبوع يمكنك فيه تناول كل ما تشاء من الاطعمة و الحلويات و يفضل ان يكون يوم السبت . ومن المفارقات أن القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع يزيد من فقدان الدهون بضمان أن معدل الأيض الخاصة بك (وظيفة الغدة الدرقية، إلخ) لا تقوم بتخفيض تنضيم السعرات الحرارية الموسعة. نعم هذا صحيح.

نصائح لحرق الدهون بجسمك بالفيديو


حرق الدهون
يتم التشغيل بواسطة Blogger.