Raja vs Auckland City live direct agadir
RAJA vs Auckland City Live CLUB WORLD CUP

نادي الرجاء الرياضي يواجه غدا الاربعاء نادي اوكلاند سيتي النيوزيلاندي في مباراة افتتاح مونديال الاندية المقام غدا الاربعاء بالمغرب، حيث ستكون مدينة اكادير وملعبها "ادرار" وجماهيرها السوسية الشاهد على هذا الافتتاح التاريخي لمونديال عالمي بعد محاولات اربع سابقة لم يوفق فيها المغرب في استضافة اي حدث عالمي من هذا النوع..

فبعد اربعة عروض فاشلة لاستضافة كأس العالم للاندية استطاع المغرب اخيرا ان يستضيف بطولة عالمية في كرة القدم وذلك على مدار الايام العشرة المقبلة على الرغم من ان تلك البطولة قد لا تعدو كونها نوعا من التعويض..

وسوف يستضيف المغرب كأس العالم للاندية، ذلك الحدث الذي ينظر اليه في اوروبا كبطولة غير محبوبة تشهد مشاركة الاندية الفائزة بألقاب البطولات القارية والتي يتراوح المشاركون فيها هذا العام بالمغرب ما بين اوكلاند سيتي النيوزيلندي وهو فريق من الهواة وانتهاء ببايرن ميونيخ الالماني صاحب الانتصارات الكبيرة..

الرجاء اذا امام مهمة ثقيلة وصعبة، فالنادي الذي اقال مدربه فاخر قبل ايام في خطوة اثارت الكثير من علامات الاستفهام والنقد، ليعين فوزي البنزرتي مدربا في وقت قياسي هذا الاخير الذي لديه من الوقت اقل من اسبوع لاعداد الفريق لهذا الحدث الهام اذ بدأ عمله مع بطل المغرب يوم الجمعة الماضي. وفي تصريح للصحافة افاد ان المواجهة الاولى التي ستجمعه في مباراة الافتتاح مع اوكلاند سيتي المشارك للمرة الثالثة في بطولة من هذا النوع "غير ان ما يهمني هو التركيز على نقاط القوة التي يملكها الرجاء الذي تعاقدت معه لأنه فريق كبير وطموح وينافس دائما على الالقاب، اعشق التحديات والبداية ستكون بكأس العالم للاندية".

بطاقة تقنية للمقابلة:
  • كأس العالم للأندية - المغرب 2013
  • الرجاء الرياضي - المغرب -- : -- أوكلاند سيتي - نيو زيلندا
  • الأربعاء 11 ديسمبر 2013
  • الساعة: 19:30
  • ملعب أكادير
  • 18°C
  • المباراة رقم 1

القنوات الناقلة:
  1. الالمانية ARD
  2. الألمانية ZDF
  3. سوبر سبورت 3
  4. DSF Sport
  5. سبورت تي في 1
  6. سكاي سبورت 1 الإيطالية
  7. كنال+ سبورت (فرنسا)
  8. يوروسبورت ( فرنسا )
  9. Fox Sport Europe
  10. TF1 الفرنسية
  11. GOLTV
  12. الجزيرة الرياضية +5
  13. Gol TV (أمريكا)
  14. فوكس سبورت ( أستراليا )
  15. الجزيرة الرياضية - HD 4


يتم التشغيل بواسطة Blogger.