HTC تطلق الهاتف الجديد Desire 816

هاتف HTC Desire 816

شهد اليوم إطلاق العديد من الهواتف الجديدة بمدينة برشلونة وذلك خلال مؤتمر MWC العالمي ومنها هاتف HTC Desire 816 مدعماً بالعديد من الخصائص الجديدة. فكما تعودنا من شركة HTC على إصدار الهواتف المتميزة التي تستطيع منافسة هواتف الشركات الأخرى مثل Samsung و Sony جاء الهاتف الجديد بشاشة 5.5 بوصة أي أكبر من شاشة الهاتف السابق HTC M8 .
تم صنع الهاتف الجديد HTC Desire 816 من مادة البلاستيك وهذا ما يجعلك تعتقد أنه هاتف سيء لانخفاض جودة التصنيع ولكن جاء الهاتف على خلاف ذلك فغطاء الهاتف الخلفي قوي ويستطيع مقاومة الصدمات أي كما فعلت شركة Apple عندما أصدرت هاتف iPhone 5c من مادة البلاستيك أيضاً.

هاتف HTC Desire 816

مواصفات هاتف HTC Desire 816

الشاشة من أهم العوامل التي تميز الهاتف الجديد فقد صدر هاتف HTC Desire 816 بشاشة 5.5 بوصة عالية الدقة HD تعمل بدقة 1280x720 تتميز بصفائها وجودتها ووضوحها. وعلى غير المتوقع فلم يصدر الهاتف بكاميرا Ultrapixel ولكنه جاء بكاميرا خلفية 13 MP تتميز بصور عالية الدقة وكاميرا أمامية تستطيع تسجيل فيديو عالي الدقة HD . أما بالنسبة لعدد الخطوط التي يمكن تشغيلها فقد جاء الهاتف مدعماً Dual SIM ويمكن تشغيل الخطين على شبكات 3G في نفس الوقت. الهاتف الجديد سيتوفر باللون الأسود والأخضر والأبيض والأحمر. أما بالنسبة للسماعة فقد تم تحديد مكان السماعة في مواجهة الهاتف كما هي في الهواتف السابقة.
هاتف HTC Desire 816

موعد صدور هاتف HTC Desire 816

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن سعر الهاتف الجديد HTC Desire 816 وسيتم طرحه بالأسواق خلال الربع الثاني في دولة الصين من هذا العام ثم يبدأ التصدير لباقي الدول.

هاتف HTC Desire 816
يتم التشغيل بواسطة Blogger.