شركة Huawei تزيح الستار عن الهاتف الجديد Ascend G6

الهاتف الجديد Huawei Ascend G6

الهاتف الجديد Huawei Ascend G6
أصدرت اليوم شركة Huawei هاتفها الجديد Ascend G6 الذي يعمل بنظام تشغيل Android وذلك خلال فعاليات مؤتمر MWC بمدينة برشلونة الإسبانية. الهاتف الجديد يدعم الإتصال عن طريق شبكات الجيل الرابع 4G وكما جاءت التوقعات فقد صدر الهاتف الجديد G6 بنفس تصميم هاتف P6 ولكن لم تستطع شركة Huawei أن تفي بوعدها عندما وعدتنا بإصدار أنحف هاتف Android حتى الآن. فهاتف Ascend G6 يزن 115 جرام فقط وبسمك 7.85 ملي متر أي أن سمكه أكبر من سمك هاتف P6 بقليل ولكنه بالفعل نحيف جداً وخفيف الوزن.

المواصفات التقنية Huawei Ascend G6

الهاتف الجديد Huawei Ascend G6صدر هاتف Ascend G6 بشاشة 4.5 بوصة تعمل بدقة 960x540 وبجودة 245ppi . تم تدعيم الهاتف بمعالج رباعي النواة 1.2 GHz وبطارية بقوة 2000 mAh . وعلى غير المتوقع فقد صدر الهاتف الجديد بكاميرا خلفية 8 MP وكان من المتوقع ان تكون أفضل من ذلك مع كاميرا أمامية 5 MP والهاتف مدعم بذاكرة داخلية 8 GB وتم استبدال الغلاف الخلفي للجهاز بغلاف من البلاستيك اللامع. الهاتف يستطيع العمل على شبكات المحمول الجيل الرابع بسرعات انترنت تصل إلى 150 Mbps ولكن لن يتم طرحها الآن بالأسواق وما سيتم طرحه بالأسواق هو نسخة 3G فقط.

تاريخ صدور الهاتف Huawei Ascend G6

الهاتف الجديد Huawei Ascend G6وسيتم طرح الهاتف الجديد الذي يدعم الجيل الرابع باللون الأسود مختلط باللون الرمادي والوردي والذهبي أو سيصدر باللون الأبيض مختلطاً باللون الوردي أو الذهبي ابتداءً من شهر إبريل لهذا العام. أما نسخة 3G فستتوفر باللون الأسود والأبيض والوردي والذهبي أو الأزرق وذلك خلال الربع الأول من هذا العام.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.