استطاع فريق ليفربول الإنجليزي من الخروج بتعادل أمام ضيفه فريقه أرسنال في الوقت القاتل من المباراة لتنتهي بنتيجة 2-2 في اطار الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق ليفربول الذي كان في أمس الحاجة لنقاط المباراة كاملة فشل في مهمته اما فريق عنيد كاد ان يعود بالزاد كاملا لولا رأسية سكريتل في أواخر الوقت البذل الضائع.

الشوط الأول لم يشهد فرص خطير حيث كان الحذر باديا من كلا الجانبين حتى تصل الدقيقة الـ30 التي شهدت فرصة افتتاح التسجيل لفريق ليفربول بعد اختراق لكوتينيو لمنطقة العمليات لكن تسديدته كانت ضعيفة تمكن من صدها تشيزني بسهولة، لتعاد فرصة أخرى لليفربول من ماركوفيتش الذي فشل في تسجيل الهدف بعد انفراده وجها لوجها لكن تشيزني كان له رأي أخر ونجح في التصدي للكرة.
الدقائق الأخيرة عرفت تسجيل هدف ليفربول الأول عن طريق كوتينيو في الدقيقة 45 بعد مرواغته دفاع ارسنال وبتسديدة قوية يمين الحارس الذي لم ينجح في التصدي لها، فرحت الهدف لم تدم سوى دقيقتين فقط ليتمكن فريق أرسنال من تعديل النتيجة عن طريق ديبوشيه.

الشوط الثاني عرف ضغط من ليفربول بحثنا عن هدف التقدم لكنه لم ينجح في هز الشباك في العديد من المرات لتاتي الرياح بما لا تشتهيه السفن حيث سجل مهاجم أرسنال جيرو هدف التقدم لفريقه بعد عرضية ممتازة من زميله كازورلا في الدقيقة 65.
ليستمر ضغط ليفربول الذي فشل مهاجموه في ادراك التعادل حتى الدقائق الوقت بدل الضائع الذي أضاف الحكم 9 دقائق كاملة التي نجح فيها فريق ليفربول من تسجيل التعادل عن طريق سكيرتل قبل دقيقتين حين احتسب الحكم ركنية للفريبول نجح الاعب بالارتقاء فوق المدافعين ليسكن الكرة برأسية جميلة.
لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2 التي لم تكن مرضية لكلاهما.







يتم التشغيل بواسطة Blogger.