Apple Mac OS X Yosemite

قد يتعرض الماك / نظام OS x العظمى يعمل على معظم "يوسمايت أجهزة ماكينتوش" الجديدة، ولكن بعض الموديلات القديمة بعض التباطؤ أو التأتأة من وقت لآخر. بسبب أداء أقل شعور يمكن أن يكون سبب مجموعة متنوعة من القضايا، ومعظمهم من حقاً مذهلة مع أقل جهد بسهولة حل.

إذا كنت والخاص بك Mac OS X يشغل بطيئة بعد تحديث إلى يوسمايت، بعض الإعدادات هي بعض الأسباب الممكنة للتباطؤ تعطيل لتبديل اتبع هذه الإرشادات، فحص سريع على نشاط المعالج، ويجب أن تتلقى السرعة الحقيقية.

1: تعطيل Windows شفافة آند آثار العين حلوى
العين حلوى مثل القوائم شفافة، ويندوز، وطاقة المعالج لتقديم titlebars والذاكرة المطلوب. أجهزة ماكينتوش سمين وأحدث طراز، هناك يوسمايت العين حلوى آثار للتعامل مع السلطة أكثر من كافية على متن الطائرة، ولكن أجهزة ماكينتوش القديمة، بطء كمبيوتر يمكن أن تعطي المظهر لتأثير (على الأقل عند نافذة يجري رسمها أو نقل حوالي).

إلى "إمكانية الوصول" القائمة Apple الرأس الذهاب إلى تفضيلات النظام
حدد 'عرض' (هذا هو عادة الفريق فتح الافتراضي) و "الحد من الشفافية إلى" خانة الاختيار
OS x تعطيل تأثيرات الشفافية في يوسمايت.

هذا الواحد تغيير إعدادات سرعة الاستجابة وماك بوك إير (كنت حقاً الفرق في مراقبة النشاط المفتوح وسيستيمويسيرفير والباحث من قبل، حول نافذة شفافة بواسطة سحب وإعدادات تغيرت بعد رؤية يمكن مشاهدة) windows على نظام التشغيل العاشر في يوسمايت وأحدثت تغييرا في سرعة فتح. يفترض أن أجهزة ماكينتوش أحدث لن تلاحظ أنه على الرغم من، ولكن إذا كنت لا تحب الشفافية يمكن إغلاقه على أي حال دائماً.

من الصعب أن نبالغ في التأكيد هذا واحد؛ إذا قمت بعرض كبيرة يوسمايت فقط لجنة الهدنة العسكرية تعزيز ذاهبون لجعل تسوية واحدة، وأنه ينبغي أن يكون. العين حلوى، وخندق يوفر فرق سرعة كبيرة على الأجهزة.

أوه، وطالما أنها لا علاقة لها بأداء الاستخدام النظام الشامل ونظام التشغيل يمكن أداء x الشخصية تحسين يوسمايت في خيار تعزيز التباين نفس الوصول إلى لوحة حين تمكن من. أكثر مما يجعل الزر نص واضح المظهر وسواد الافتراضي عن طريق رسم الحدود حول عنصر واجهة الإعداد.

2: تعطيل ملحقات في الحاجيات غير الضرورية آند مركز المعلومات
مركز معلومات يمكن أن يتوهم الحاجيات، ولكن إذا كنت إعادة تمهيد، ستجد على مدار الساعة، وعمليات تسجيل الدخول أنهم التحديث إعادة تشغيل الكمبيوتر في قضاء لحظات قليلة. عملية إعادة تشغيل الكمبيوتر وتسجيل الدخول وقتاً أطول نتيجة أسرع أجهزة ماكينتوش، لا عرق، ولكن أجهزة ماكينتوش القديمة بالتأكيد يمكن أن يعتقد. القطع والملحقات التي لا تحتاج إلى تعطيل الحل السهل:

قائمة Apple رأسه "الإرشاد إلى" الذهاب إلى تفضيلات النظام
 
في "اليوم" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر انقر فوق تحتاج أو الطقس، الأسهم، الاجتماعية، التذكيرات، إلخ – لا يهمني حوالي قم بإلغاء تحديد كافة الخيارات
تسريع الأمور ملحقات ضرورية وتعطيل الحاجيات في يوسمايت.

مرة أخرى، سجل العامة ذات الصلة وبخاصة تسريع وإعادة تمهيد، حتى عند فتح لوحة المعلومات، حيث لا يكون للبيانات إلى تحديث.

3: تنظيف قفل سطح مكتب تشوش
 
كل رمز على سطح المكتب الخاص بك تخزين ونقل حولها عندما تطبيقات windows وإعادة الرسم أو إيقاف الذاكرة المطلوب. وبناء على ذلك، ينبغي عرض سطح مكتب خاليا نسبيا حيث أنه يساعد على الحفاظ على. أنها أيضا واحدة من سهل حقاً، فقط كل ما هو حول سطح المكتب الخاص بك ماك زرع ورميها إلى مجلد – نعم، التي يمكن أيضا الذهاب إلى مجلد سطح المكتب. يقول "تنظيف" أو "سطح المكتب" من الأشياء، كل ما تريد، فقط تأكد من أن يمكنك القيام بكل شيء لتجربة زيادة سرعة سطح المكتب قبالة الخدعة.

مسح سطح مكتب فوضوي لتسريع الأمور

أنها خدعة قديمة زيادة أداء جميع أجهزة ماكينتوش، وأنها لا تزال ذات الصلة جداً لنظام التشغيل العاشر-يوسمايت. ونعم، يمكنك دائماً إخفاء كافة رموز سطح المكتب من لجنة الهدنة العسكرية استخدام الإعدادات الافتراضية، ولكن حيث أن هذا يعتمد على المحطة الطرفية التي يتم قليلاً أكثر متقدمة يمكنك الاستمرار. مجرد رمي كل شيء في مجلد يتم عادة ما فيه الكفاية.

4: تغيير حجم نافذة من على الأقل 

السحالي بعد آخر ولكن الشيء الجيد، التقليل من التأثير في تغيير دالة المقياس بدلاً من تدفق المراحيض أو أيا كان الافتراضي يقال له تأثير صغير على العرض، على الأقل عندما يجعل windows إلى الحد أدنى. إذا كنت تشاهد هذا السلوك البسيط مما اعتادت أن تكون بطيئة بعض الشيء، وحل سهل:
 
أبل القائمة تفضيلات النظام ثم انتقل
لوحة "قفص الاتهام" واختر 'تصغير النوافذ إلى التالية باستخدام"تحديد"مقياس"تأثير
التقليل من التأثير مع

أنها مجرد مهام أخرى تتجاوز الحد الأدنى، أو إذا كأننا بطيئة في Mac OS x يشعر أسرع قليلاً، وأمر لا بد من تحسين سرعة الهائل على صعيد المنظومة لن تكون تلك الأشياء.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.