من المرتقب ان ينزل بطل كأس اسبانيا الأخيرة فريق ريال مدريد ضيفا على الجار اتلتيكو مدريد سهرة يوم الاربعاء في اطار ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس اسبانيا.

هذا ويطمح فريق ريال مدريد الى تدارك الخسارة القاسية التي مني بيها على يد فالنسيا بنتيجة 2-1 يوم  الاحد الماضي والتي ادت الى توقف سلسلة الانتصارات الـ 22 في جميع المسابقات الرسمية، حيث كان على بعد انتصار واحد لمعادلة الرقم القياسي.

المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي يجب ان يعيد الفريق الى سكة الانتصارات والعمل على اعادة ترتيب الاوراق خاصة ان اللاعبين فقدوا تركيزهم بعد الخسارة امام فالنسيا وقبلها امام الميلان الايطالي في المباراة الودية والتي خسرها الملكي بنتيجة 4-2.

ومن جهة اخرى يدخل فريق اتلتيكو مدريد وهو في كامل قوته خاصة بعد الفوز في أول مباراة هذا العام على ليفانتي بنتيجة 3-1 بالاضافة الى عودة لاعبه السابق فرناندو توريسقادما من ميلان بنظام الاعارة.

أتلتيكو مدريد تنتظره مباريات قوية هذا الاسبوع حيث بعد مواجهته لريال مدريد اليوم سينتقل الى برشلونة الاحد القادم قبل ان بعود الى مدريد وبالضبط الى سانتياغو برنابيو لمواجهة الريال في اياب الدور ثمن النهائي لكأس اسبانيا .



يتم التشغيل بواسطة Blogger.