الماتش : ايوب الشناوي

إفتك فريق وفاق سطيف، الجمعة، تأشيرة التأهّل إلى دور المجموعات لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا، بعد أن أزاح عن طريقه 
المنافس الرجاء البيضاوي المغربي.

وتعادل الوفاق بنتيجة (2-2) أمام ضيفه الرجاء، في مباراة أجريت بملعب "8 مي 1945" بسطيف لحساب إياب ثمن نهائي المسابقة القارية الأولى للأندية. تحت إدارة حكم الساحة محمد سعيد الكردي من تونس. ثم حسم ممثل الكرة الجزائرية نتيجة المباراة لمصلحته بواقع ركلات الترجيح (4-1).

وسجّل هدفي وفاق سطيف متوسط الميدان الهادي بلعميري، بعد 7 دقائق عن انطلاق "المناورات"، وزميله بنفس الخط مراد دلهوم في الدقيقة الـ 49. بينما أمضى توقيعي الرجاء البيضاوي لاعب الوسط عبد الإله الحفيظي في الدقيقة الـ 56، والمدافع عادل كروشي في الوقت بدل الضائع، بعد أن استثمر في كرة ارتدت من الحارس سفيان خضارية إثر تنفيذ نفس اللاعب لضربة جزاء.
وتميّزت سلسلة ركلات الترجيح بتألّق حارس وفاق سطيف سفيان خذايرية حيث تصدّى لثلاث ركلات ترجيح، مكرّرا سيناريو مونديال الأندية في ديسمبر 2014 لمّا سطع نجمه في سماء المغرب.

وكان "النسر الأسود" من قبل - وكما هو معلوم - قد تعادل بالمغرب (2-2) ضمن إطار مواجهة ذهاب ثمن نهائي رابطة أبطل إفريقيا.
وسيتعرّف وفاق سطيف على الفوج ومنافسيه الثلاثة برسم دور المجموعات، خلال عملية القرعة التي تسحبها "الكاف" بمقرها المتواجد بالعاصمة المصرية القاهرة، الثلاثاء المقبل. في حين يتحوّل الرجاء البيضاوي إلى مسابقة كأس "الكاف"، حيث يخوض الدور ثمن النهائي "مكرّر".

وقبل ذلك وضمن المنافسة ذاتها، يجري فريقا اتحاد العاصمة ومولودية العلمة مقابلتي العودة أمام المضيفين كالوم من غينيا كوناكري والنادي الصفاقسي التونسي - على التوالي - هذا الأحد. مع الإشارة إلى أن نادي "سوسطارة" فاز بميدانه ذهابا (2-1)، وتغلّب "البابية" داخل القواعد (1-0).
يتم التشغيل بواسطة Blogger.