البنزرتي: جماهير الرجاء من ذهب.. وعرض الفريق سأحسم فيه نهاية الموسم

عبر مدرب فريق النجم الساحلي التونسي فوزي البنزرتي، عن إعجابه الشديد بجماهير الرجاء البيضاوي، التي قال "إنها جماهير من ذهب"، بالنظر إلى المجهودات الكبيرة التي تقوم بها، من أجل تشجيع ومساندة ناديها.

البنزرتي تطرق إلى الوضعية الصعبة التي يمر منها الرجاء، والتي أحالها إلى تغييرات المدربين، والخروج من المنافسة على لقب البطولة المغربية، مضيفا أن الرجاء "فريق قوي وعريق"، وقادر على الخروج من دائرة النتائج السلبية، بفضل الجماهير العريضة التي تسانده، وتقدم للاعبين الدعم النفسي اللازم لاسترجاع قوة النادي.

وعن المباراة التي ستجمع بين الرجاء البيضاوي وفريق النجم الساحلي، مساء اليوم، أكد فوزي البنزرتي في تصريحاته لمنابر إعلامية تونسية، أنها ستكون جد قوية، والحضور الجماهيري الكبير المتوقع قدومه، سيزيد اللقاء المقام برسم ثمن نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية رونقا خاصا.

المدرب السابق للرجاء، تطرق إلى عودته للنادي البيضاوي، والتي قال عنها "إنها مجرد عرض مقدم من المكتب المسير للرجاء"، والنظر فيه سيكون بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، خاصة وأن النجم الساحلي، مازالت تنتظره مباراة جد قوية، من شأنها الحسم في أمر تتويجه بلقب البطولة التونسية.

فوزي البنزرتي، أعرب عن سعادته الكبيرة بالاستقبال الجيد والحار، الذي لقيه من الجماهير الرجاوية، بالنظر إلى الانجازات التي حققها مع الفريق، خلال نهائيات كأس العالم للأندية، والتي ساهمت في رفع أسهم المدرب التونسي عامة في البطولة المغربية، وجعلته مطلوبا للتواجد على رأس الإدارة التقنية للأندية المغربية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.