كاونتر سترايك Counter Strike 1.6 الهجوم المضاد, أن واحدة يمكن أن يترجم من خلال "هجوم مضاد" أو CS هو مطلق النار أول شخص على الإنترنت لعبة متعددة اللاعبين يستند إلى لعب الفريق. هذا هو استكمال تعديل اللعبة نصف الحياة أدلى Minh Le و (جيس) كليف لهذا الذي تم الإفراج عن النسخة الأولى في 18 حزيران / يونيه 1999. اللعبة تنافس ضد فريق من الإرهابيين ومكافحة الإرهاب على مدى عدة جولات. اللاعبين تسجيل نقاط من خلال تحقيق أهداف اللعبة بطاقة والقضاء على خصومهم من أجل تحقيق الفوز.

تاريخ اصدار لعبة كونتر ستريك:

اللعبة في الإصدار 1.6 منذ أيلول / سبتمبر 2003 ، وقد عرف منذ إطلاقه رسميا في 8 تشرين الثاني / نوفمبر 2000 نجاحا كبيرا. في أوائل عام 2010 ، كاونتر سترايك هي لعبة اطلاق النار في أول شخص لعبة على الانترنت أمام أحدث ألعاب مثل تطور كاونتر سترايك: المصدر.

بطاقة تقنية عن اللعبة:

    تحميل كونتر سترايك
  • المطور: غير معروف
  • السعر: غير معروف
  • الحجم 365 ميغا 
  • تاريخ الاصدار : 16-3-2015  
  • التقييم: 4.3 بواسطة (4836) زائر
  • اخر تحديث في 15-2-2013 
  • نظام التشغيل : Windows 

تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6:

Download Counter Strike

طريقة لعب كونتر سترايك:

عمل اللاعبين كاونتر سترايك تجري في عدة الأكمام، أو جولات، دائم كحد أقصى خمسة minutes2، على بطاقة اللعبة، أو خريطة، في ثلاثة أبعاد. ويواجه فريق من الإرهابيين فريق من antiterroristes2. الفريق الفائز هو الذي حققت أهدافها النصر--أنها تختلف تبعاً للبطاقة، ويعرف أيضا باسم السيناريو-أو الذي ألغى جميع اللاعبين في الفريق الآخر. في نهاية الجولة، إذا لم يكن هناك انتصارا مباشرا لأحد الفريقين، اعتماداً على السيناريو للبطاقة، يفقد الفريق الذي لديه لم تنجز أهدافها بالقضاء.

تبدأ جميع اللاعبين مع نفس المقدار من نقاط الحياة ومقدار الدروع أنها تمكنت من الحفاظ على خلال الجولة السابقة. عندما هي سبب الأضرار بطلقات من المعارضين له أو زملائه، فضلا عن هبوط عنيف، إنقاص نقاط الحياة لاعب. لقطات من الموقع (حق، ترك الذراع، الساق مستقيمة، اليسار والجذع والرأس)، وهكذا ضررا أكثر أو أقل اعتماداً على المنطقة المتأثرة، مع العلم أن رصاصة واحدة في الرأس، أو طريق الرأس، غالباً ما mortel3. يسبب الخسائر في الأرواح أي آثار جانبية على الحرف. عندما يستهلك كل من الحياة، هو اللاعب mort2.

وخلافا لمعظم متعددة إطلاق النار ألعاب، استناداً الموت، عندما يتم قتل لاعب، أنه أحيا في بداية الجولة القادمة، وليس على الفور بعد death.2؛ ثم يصبح المراقب، قادر على، وفقا لما عرف الجزء المبدع، لمتابعة الجناح للقناة من خلال عيون زملائه، معارضة اللاعبين، أو ما زالت تتحرك بحرية على أي خريطة، متجاهلة جميع العقبات (الجدران، الأرضيات، الأسقف) 4. لاعب قتل اتصالات أكثر مع شخصيات حية وذلك على أي تأثير مباشر على استمرار الجولة.

في الخرائط الرسمية، تم تجهيز اللاعب مع مسدس وقاعدة بيانات couteau5. قد، محدودة الفترة وفي المناطق التي قدمت لهذا الغرض، المعدات: الأسلحة، الكيفلار الواقية، وقنابل يدوية وسترات المعدات المفيدة الأخرى في ظروف معينة للعبة (نزع فتيل كيت، ونظارات للرؤية الليلية، وما إلى ذلك).

كل اتصال على ملقم، وخلال اللعبة، اللاعب لديه الفرصة لاختيار معسكره: اختر الإرهاب أو الإرهاب، في حدود المقاعد المتاحة، أو حتى أن يكون متفرجا. إذا كان فريق اللاعبين أكثر من غيرها، موازنة ذاتيا يمكن أن تجري في الجولة القادمة إذا تم تكوين الملقم ل. بغض النظر عن معسكره، يبدأ اللاعب لعبة مع 800 دولار ($)، المبلغ الافتراضي التي ليست عالية بما يكفي شراء مباشرة من أجهزة قوية. كل لاعب يزيد صاحب الكنز في نهاية كل كم.

في ارتفاع درجات الحرارة، اللاعب يكسب المال إذا كان يقتل عدو، إذا استوفى شرط نصر، إذا لم يفز فريقه في الجولة إذا كان يسأل القنبلة وأن ينفجر، إذا أنها تطلق رهينة أو أمرت suivre2. أيضا، أكثر نادراً، لاعب يمكن أن تفقد المال إذا كان يقتل أحد زملائه أو otage2. أيا كان في البداية كل جولة، اللاعب يفوز دائماً المال، ما عدا في حالة تطابق nul. الحد الأقصى لمقدار المال هو 16 000$ 6.

والغرض من طرف هو النتيجة الفردية للاعب. فإنه يأخذ في الاعتبار العدد frags وعدد القتلى، تسمى النسبة. في كاونتر سترايك frags تختلف قليلاً عن كثير من أول شخص مطلق النار ألعاب: أنها تزيد في مجموعة بطريقتين، بقتل معارضيه واستكمالا لأهداف النصر. وهكذا، على سبيل المثال، قتل يعطي فرج أو انفجار قنبلة نزع فتيل frags تعطي ثلاثة. وفي الوقت نفسه أن عدد الوفيات هو عدد المرات التي تم قتل لاعب. وقد لاعب على مستوى اللعبة عالية نهاية frags المزيد من القتلى.

اعدادات واجهة لعب كونترا ستريك:

كاونتر سترايك لعبة إطلاق نار في أول شخص اللعب لوحة المفاتيح و souris2. يتم استخدام لوحة المفاتيح لغالبية الأسهم-السفر (سترافير إلى الأمام، وإلى الوراء، اليسار أو اليمين، القفز، كراوتش...)، وإدارة المعدات (تغيير الأسلحة، رمي لهم، وتحميل لهم، قم بتشغيل المصباح...) والاتصالات (خطية أو شفهية). استخدام الماوس لتوجيه رأي ذاتي، والسلاح، واستخدام المشاهد بلا حراك في منتصف الشاشة، ولكن أيضا، وفي المقام الأول، بإطلاق النار على العدو مع الأيسر. يمكن تنشيط اللاعب أيضا ميزة الثانوية للأسلحة النووية مع النقر بالزر الأيمن مثل تكبير لبندقية قناص, كاتم للصوت عندما يخطط السلاح لذلك، وما إلى ذلك. إذا كان الماوس مزودًا أيضا زر الأوسط أو عجلة تمرير ديبريسيبلي، يمكنك تغيير الأسلحة بتحول الطلب أو تحديث بالضغط على الزر الوسطى أو على الاتصال الهاتفي.

يتم عرض واجهة على الشاشة أثناء اللعبة. وهو يتألف من عناصر مختلفة في محيط الشاشة. في الزاوية اليسرى العليا تكمن radar2، مما يدل على عرض خريطة من أعلاه، فضلا عن اللاعبين من فريقه. في كاونتر سترايك: المصدر، فإنه يظهر أيضا موقف المعارضة للاعبين الذين هم في مجال رؤية أعضاء فريقه، حيث أن موقف القنبلة إذا كان داخل مجال الرؤية من أحد coequipiers7 به. للبقية، ويوجد في الأعلى اليمين من الشاشة مصباح يضيء عندما يتم تمكينه. في الجزء السفلي من الشاشة، يمكن رؤية اللاعب نقاط له الحياة ونقاطها من الدروع، به الذخائر المتبقية، والمال والعد تنازلي يشير إلى الوقت المتبقي قبل نهاية manche2.

تظهر العناصر الأخرى عندما يضغط اللاعب dediee2 رئيسية. وهكذا، عندما يضغط اللاعب على زر تغيير أسلحة، تشكيلة قائمة منفصلة من الأسلحة والمعدات (التي يمكن تعطيل) هو أبرز في الجزء العلوي من الشاشة ويظهر في أجزاء مختلفة من ترسانتها ويسمح بتمرير بصريا من واحدة إلى أخرى. أجزاء موكب واحداً بعد الآخر باستخدام عجلة الماوس، بالترتيب التالي: ماجستير سلاح، سلاح الثانوي، السكين، قنبلة يدوية وقنبلة. عند اللاعب يضغط القائمة على زر من achat8، وهو يقع في منطقة المغادرة خلال الثواني الأولى من الجولة، يتم فتح قائمة الشراء. ويبين جميع الأسلحة وقطعة من المعدات مع أسعارها والتفاصيل الخاصة بهم، ويسمح للاعب لشراء ما يحتاجه. ويبين الإطار score9 جميع اللاعبين والأصدقاء والأعداء، وتصنيفهم وفقا للعدد من frags والوفيات. يتم أيضا عرض بينغ اللاعبين. وهناك العديد من القوائم الأخرى التي تسمح بالتفاعل مع وحدة تحكم، وتغيير الفريق، والمظهر، إلخ.

سيناريو وقصة كونتر ستريك:

المقال الرئيسي: أنواع الخرائط في كاونتر سترايك.
في كاونتر سترايك، هناك خمسة سيناريوهات، متفاوتة تبعاً للبطاقات. شروط النصر من كلا المعسكرين تختلف وتتفاوت تبعاً للسيناريو. اثنين من السيناريوهات الأكثر لعب هي القنبلة/نزع فتيل (نوع بطاقة "de_"، نزع فتيل) وتحرير الرهائن (بطاقة "cs_"، لضربة مضادة من نوع) 2. في الأول، وهو الهدف للإرهابيين وضع قنبلة في إحدى مناطق محددة باثنين (منطقة أ ومنطقة ب) ومنع أنتيتيروريستس نزع فتيل القنبلة. أن ينفجر في نهاية عام 45 ثانية، يعطي النصر فورية للإرهابيين. إذا كان يتم نزع فتيل القنبلة، إذا هي قتل جميع الإرهابيين (عندما لا سئل القنبلة)، أو إذا كانت القنبلة التي لم تنفجر في نهاية الجولة، الانتصار يأتي إلى أنتيتيروريستس. القنبلة التي تعزى إلى إرهابي عشوائياً في كل بداية الجولة وأنتيتيروريستس يمكن شراء مجموعة ديفس، الذي انخفض إلى النصف الوقت اللازم للتعطيل. أثناء الانفجار، قتل جميع اللاعبين في منطقة الانفجار. كسيناريو كرهائن، محمية أهداف مكافحة الإرهاب البحث عن مجموعة من الرهائن من الإرهابيين والإفراج عنهم. الانتصار تستحق عليها أنها إذا أطلقت سراح نصفهم على الأقل. الإرهابيين وفي الوقت نفسه فاز الجولة بالقضاء على جميع أنتيتيروريستس وتجنب إنقاذ الرهائن. يتم وضع المجموعة الرهائن في مكان انطلاق للإرهابيين؛ واحدة من الاستراتيجيات التالي البقاء هناك وانتظار أنتيتيروريستس. أنتيتيروريستس كسب المال عن طريق الإفراج عن الرهائن وتفقد كلا الجانبين في مقتل

اثنين السيناريوهات الأخرى، لعبت أقل بكثير، هي القتل (بطاقة "as_"، لاغتيال من نوع) والهروب (بطاقة نوع «es_»، الهروب) 2. في المرحلة الأولى، أحد أعضاء فريق مكافحة الإرهاب عشوائياً يأخذ على الدور في بداية التعامل مع كبار الشخصيات. وهدف الفريق للحفاظ على الذين يعيشون هذا الحرف إلى منطقة تعرف بالخريطة. إذا هو القضاء كبار الشخصيات بالإرهابيين، أنتيتيروريستس يخسر الجولة. كبار الشخصيات فريدة من نوعها ومظهره لا تشبه أي من الأحرف الأخرى؛ ولذلك فإنه رصدت بسهولة بالإرهابيين. وقد كبار الشخصيات مسدس وسكين، وسترة واقية من الرصاص للدروع 200 نقطة بدلاً من 100 المعتادة وخوذة. كسيناريو التسرب، الإرهابيين سوف تبدأ في منطقة محصنة ويجب الهروب للانضمام إلى منطقة المعرفة عبر الخريطة. إذا كان 50 في المائة على الأقل من الفريق تمكن من الفرار، فريق الإرهابية منتصرا.

ولكن بالإضافة إلى هذه السيناريوهات الأربعة، وهناك العديد من أنواع أخرى من البطاقات. وعلاوة على ذلك، خلافا للخرائط المصممة بمجتمع اللاعبين باستخدام "محرر المطرقة الصمام" (ويسمى تعيين)، هناك اثنان وعشرون خرائط رسمية القول، أنتج بواسطة المطورين اللعبة:

 as oilrig، cs 747، cs assault، cs backalley، cs estate، cs havana، cs italy، cs militia، cs office، cs siege، de airstrip، de aztec، de cbble، de chateau de dust، de dust2، de inferno، de nuke، de piranesi، de prodigy، de storm، de survivor، de torn، de train، و de vertigo10.

هذه البطاقات تبرز للجانبين التكتيكية والتقنية دراسة اجتهاد، فضلا عن تحقيق التوازن المثالي بين المعسكرين أنهم evidence11.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.