شاهد معنا قناة الجزيرة الإخبارية العربية بث مباشر مباشرة على الانترنت اونلاين بث عالي الجودة

Aljazeera Live Online - الجزيرة بث مباشر
الجزيرة بث مباشر
Aljazeera, بث مباشر, الجزيرة, Al Jazeera, News, Arabic

الجزيرة مباشر - البث الحي:

مشاهدة الأخبار العربية العاجلة والبث الحي لقناة الجزيرة، جولة في الصحافة ومقالات وتحليلات، كما يمكنك اكتشاف آخر الأخبار سواء سياسية او اقتصادية او رياضية، حقوقية وثقافية ، تغطيات خاصة من مختلف انحاء العالم.

قناة الجزيرة:

قناة الجزيرة (اللغة العربية: الجزيرة حرفيا "الجزيرة"، اختزال "من شبه الجزيرة العربية")، والمعروف أيضا كما هي قناة الجزيرة والجزيرة (قناة الجزيرة الفضائية)، مقرها الدوحة تمولها الدولة مذيعة مملوكة لشبكة وسائل الإعلام الجزيرة إل، الذي تموله جزئيا في "بيت ثاني"، الأسرة الحاكمة في قطر. في البداية بدأت الأخبار العربية وقناة تلفزيونية فضائية الشؤون الحالية، وسعت قناة الجزيرة منذ ذلك الحين في شبكة مع منافذ عدة، بما في ذلك قنوات التلفزيون الإنترنت وتخصص في لغات متعددة. قناة الجزيرة موجوداً في العديد من مناطق العالم. قناة الجزيرة مملوكة لحكومة قطر. في حين قال مسؤولو قناة الجزيرة أن تكون مستقلة تحريريا من حكومة قطر، هذا التأكيد قد تم المتنازع عليها. الجزيرة كان موضوع انقسام في "مجلس التعاون الخليجي" التي تطالب دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين استدعاء سفرائها من قطر في 5 مارس 2014.

إنشاء قناة الجزيرة الأصلي الرغبة في بث الآراء المخالفة، فعلى سبيل المثال في عروض إذاعية، الخلافات في الدول العربية في الخليج الفارسي. اكتسبت المحطة اهتماما عالمياً في أعقاب اندلاع الحرب في أفغانستان، عندما كانت القناة الوحيدة لتغطية الحرب حية، من مكتبها هناك.

قناة الجزيرة دعا منفذ لدعاية لحكومة قطر وسياستها الخارجية، حسب المحللين والصحفيين الأخبار، بما في ذلك مؤتمر صحفي قناة الجزيرة السابق. أنها اتهمت أيضا لنشر الشبكة يعتبر في بعض الأحيان أن يكون أساسا منظورات إسلامية، النهوض "جماعة الإخوان المسلمين"، ووجود أهل السنة الموالية التضليل الإعلامي وتحيز ضد شيعة في تقاريره من القضايا الإقليمية. ومع ذلك، تصر قناة الجزيرة على أنه يغطي جميع الجوانب من المناقشة، تقول أنه عرض إسرائيل حاليا وعرض في إيران وأشرطة فيديو بثت حتى الإفراج عن أسامة بن لادن.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.