بيتكوين Bitcoins بيتكوين عمله افتراضية التي تم إنشاؤها في عام 2009 بشخص، أو مجموعة من الناس، نفسه/نفسها/تطلق على نفسها اسم ساتوشي ناكاموتو. ساتوشي ناكاموتو هو أو هم، لا يزال موضوع الكثير من المناقشة لا أحد قد تأتي من أي وقت مضى إلى الأمام القول أنهم إنسان الفعلي الذي قام بإنشاء بيتكوين. ولكن بالتأكيد شيء واحد ناكاموتو ساتوشي عبقري تشفير. كعملة رقمي كنت أعتقد أنه سيكون من السهل لتوليد بيتكوينس وهمية أو قضاء بيتكوين نفسه مرتين. ليس ذلك بفضل التشفير ناكاموتو.

ما هو البيتكوين "Bitcoin"؟

وقد بيتكوين كل إنشاء عنوان 64 أرقام التشفير التي تم إنشاؤها. وقد كل بيتكوين أيضا مفتاح عمومي ومفتاح خاص يفتح عناوين التشفير التي تم إنشاؤها. عناوين بيتكوين هي المعروفة ب "محفظة" وعقد جميع بيتكوينس الخاص بك. من أجل قضاء بيتكوينس الخاص بك عنوانهم يجب التحقق من استخدام المفاتيح العمومي والخاص بسلسلة من خوادم مركزية (أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، الخادمة، ومتزايد، الهواتف الذكية) في جميع أنحاء الكوكب.

بسبب التشفير المتقدمة، التحقق من هذه المحافظ بيتكوين بخوادم مركزية (المعروفة باسم التعدين) مهمة المعالج الكثيفة جداً ويستغرق وقتاً طويلاً. ولكن كما يضيف طبقة من الأمن والثقة في هذه العملة الرقمية. بيتكوين الملقمات متصلة عبر شبكات نظيرءإلىءنظير، مثل الكثير من شبكات سيل، حيث لا يوجد خادم مركزي موجود.

شرح طريقة وكيفية الحصول وشراء البيتكوين:

يمكنك شرائها، أو يمكنك يمكن إزالة الألغام منها. سوف تحصل على التعدين الخاصة بك بيتكوينس الحرة كمكافآت لاستخدام الأجهزة الخاصة بك لحساب المشكلة الرياضية المعقدة الناشئة في إجابة 64ألرقم المطلوب للتحقق من بيتكوين المشروعة. لكل خوارزمية لك حل يتم منح كتلة من بيتكوينس 50.

ولكن هناك صيد، الصعوبة للتعدين (أي: الخوارزميات التي تحتاج إلى حل) يتم تعديلها تلقائياً جعلها أكثر أو أقل صعوبة حتى يتم إنشاؤها فقط 50 بيتكوينس جديدة كل عشر دقائق. وهذا يعني أن المزيد من الناس أن محاولة للأعمال المتعلقة بالألغام، ازدادت صعوبة الحصول على بيتكوينس (وبعبارة أخرى، هناك حاجة أكثر قوة المعالجة للقضاء على مشاكل الرياضيات المتقدمة). يساعد هذا في الحفاظ على قيمة العملة.

توليد بيتكوينس يسمى "التعدين" لأنه، مثل استخراج المعادن الثمينة في باطن الأرض، وهناك فقط عدد معين من بيتكوينس التي يمكن أن تنشأ في أي وقت مضى – 21 مليون. بيتكوينس الآن حوالي 11 مليون حق موجودة، مما يعني فقط آخر 10 مليون يمكن أن تكون مزروعة بالألغام. ولكن إذا كنت تحصل على حتى حفنة من هؤلاء 10 مليون، مع الأسعار كما الآن، يمكنك جعل ما يكفي من ذلك العيش سنوات.. أو حتى بقية حياتك.

إذا كنت ترغب في تخطي التعدين ومجرد شراء بيتكوينس، يمكنك القيام بذلك على واحد من العديد من التبادلات بيتكوين حيث يمكنك استخدام العملات المادية لشراء بيتكوينس لشخص آخر. تبادل العملة بيتكوين أكبر هو جو جبل.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.